العناية بالبشرة

أفضل منتجات تجارية تساعد على تقشير البشرة

أفضل منتجات تجارية تساعد على تقشير البشرة

ليس من السهل العثور على مقشر فعال للجسم ويتماشى مع طبيعة بشرتنا، وبما أن هذه الخطوة أساسية للتخلص من الشوائب وطبقات الجلد الميتة ولتجديد خلايا البشرة، جمعنا لك أفضل المنتجات التي يمكنك الوثوق بها.

يتميز هذا المقشر من نيكس بتركيبته الجرانيتية التي ستمكنك من إزالة الخلايا الميتة، فهو يحتوي على مستخلصات الشاي الأخضر وحبيبات الخيزران المقشرة، كما يحتوي على 96٪ من المكونات الطبيعية، كما أنه يناسب جميع أنواع البشرة.

رابط المنتج

يتميز هذا المقشر برائحته العطرة، حيث يحتوي على بلورات السكر وبذور الكوبواسو المطحونة لترطيب البشرة، بالإضافة إلى زيت جوز الهند ، وزيت الأكاي وزيت عباد الشمس.

عليك توزيع هذا المقشر على بشرة مبللة ثم قومي بحركات دائرية، للحصول على بشرة ناعمة ومشدودة لأنه يحتوي على مستخلص الغوارانا الغني بالكافيين.

رابط المنتج

هذا المقشر لطيف للغاية، فهو مقشر أنزيمي وميكانيكي، حيث يحتوي على أحماض الفاكهة وحبيبات الجوجوبا والمساحيق الدقيقة من أصل نباتي، ناهيك عن المياه الخلوية المضاد للأكسدة.

يفضل تطبيقه على بشرة جافة، ثم اشطفي جسمك واستمتعي ببشرة ناعمة ورطبة.

رابط المنتج

مستوحى من روتين الجمال السويدي، يحتوي على ملح البحر الذي سيخلصك من الخلايا الميتة، بالإضافة إلى زيت اللوز الذي يمنع تهيج الجلد وممزوج مع روائح الأزهار الناعمة ولمسة الحمضيات المتلألئة.

رابط المنتج

يحتوي هذا المقشر على الطين الوردي الذي يعرفه بمزاياه في تنعيم البشرة لأنه يساعد على تقشير طبقات الجلد الميتة، كما يحتوي على رقائق جوز الهند وقطع لحاء المكاديميا.

رابط المنتج

المصدر

اترك تعليقاً