ديكور

أفكار تصاميم مرايا الحائط لديكور عصري ومميز

أفكار تصاميم مرايا الحائط

اختيار أفكار تصاميم مرايا الحائط يعكس حرص صاحبة البيت على جمال ديكور المنزل كما تبعث في نفوس الزوار وجميع أفراد الأسرة الراحة النفسية. في تبويبة ديكور تقدم لك حواء لايف أهم النصائح لتصاميم مرايا الحائط.

 

أفكار تصاميم مرايا الحائط

دائما يجب أن تحرصي على إيجاد أفكار جديدة تميز ديكور منزلك، إذ ستجدين عدد يكاد لا يحصى من أفكار الديكور، سنتحدث اليوم عن المرآة الحائطية ذات التصاميم المختلفة التي بإمكانك أن تعتمدينها كديكور للحائط في منزلك، لأنه يمكنك أن تجعلي منها نقطة جذب رئيسية في بيتك بفضل بعض التصاميم المميزة والعصرية المتنوعة التي سنقدمها لك ضمن هذا المقال، تابعينا لكي تتعرفي على مجموعة من أجمل أفكار وتصاميم المرايا، اختاري ما يناسب ذوقك واعتمديه كديكور داخلي لمنزلك.

أفكار تصاميم مرايا الحائط عليك معرفتها

مرايا بتصميم كلاسيكي (فينتاج)

بإمكانك اعتماد مرايا حائطية ذات تصميم فينتاج وستضيف لمسة أنيقة لبيتك غاية في الروعة، حيث تعتبر هذه التصاميم واحدة من أجمل أفكار ديكورات الحائط للمنزل.

مرايا بتصميم كلاسيكي (فينتاج)

مجموعة مرايا

تعتبر هذه الفكرة، وهي تركيز عدد من المرايا على الحائط في شكل فني رائع، واحدة من أبرز أفكار الديكورات المميزة والجميلة، حيث يمكنك توزيعها بأشكال مختلفة بأسلوب منسجم، أو يمكن أيضا توزيع عدة مرايا ذات أشكال متماثلة تتجمع وكأنها لوحة فنية، وهو ما سيكون ديكور فريد ومبدع جدا.

مرايا بتصميم كلاسيكي (فينتاج)

مرايا بتصميم كبير الحجم

إن اختيار المرايا لتكون على الحائط في الغرفة عادة ما تكون على واحدة صغيرة أو متوسطة، لكن باختيارك لواحدة كبيرة سيكون أمر مميز وسيضيف لمسة فخمة لديكورك الداخلي، هذا بالإضافة إلى أن الغرفة ستبدو أكبر، وكذلك ستجعل المرايا الكبيرة من الحائط الذي وضعت عليه نقطة جذب رئيسية.

مرايا بتصميم كبير الحجم

مرايا بتصاميم فنية

يمكنك أيضا توزيع العديد من الأسطح العاكسة بأسلوب فني على الجدار كالمعادن الخاصة للديكور، بتجميعها بطريقة مميزة مع اعتماد عدة أشكال متنوعة، وهو ما سيعمل على إضافة أسلوب عصري للغاية للديكور الداخلي الذي سيميز منزلك.

مرايا بتصاميم فنية

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال دهانات للجدران ودرجات ألوان تحبس الأنفاس.

اترك تعليقاً