ديكور

أفكار ديكور لطاولة الطعام كلاسيكية و مودرن

أفكار ديكور لطاولة الطعام كلاسيكية و مودرن

لتجهيز عشاء راقي ورائع، تحتاجين إلى تزويق الطاولة وإضافة العديد من الإكسسوارات، لذلك سنساعدك اليوم ونقدم لك الكثير من الأفكار المميزة.

في الحفلات والمناسبات الخاصة، أنت بحاجة إلى إطلاق العنان لمخيلتك وابتكار العديد من الأفكار والزخرفات الكلاسيكية والعصرية الراقية، يمكنك إضافة جذوع الأشجار، أشرطة لاصقة، أكاليل، ورود…  لاستقبال ضيوفك بشكل صحيح، يجب أن يكون تنظيمك أنثوي وقبل كل شيء عملي.

لذلك سنقدم لك هذه الأفكار والنصائح المختلفة لاختيار الأطباق والأذوات المناسبة.

وضع أوراق الأشجار على الطاولة

هل تحبين الطبيعة، هل تريدين طاولة بلمسات رومنسية حالمة؟ يمكنك اختيار بعض الفروع الجميلة أو باقات من الزهور الموسمية الجذابة، وقومي بترتيبها على طاولتك، كقطع مركزية أو على جانبي الطاولة.

أكاليل معلقة

من الأفكار الرائعة الأخرى، يمكنك تعليق غصن الشجرة وتعليق كرات زينة أو أضواء براقة، حتمًا سيكون المكان مزوق بطريقة خيالية فخمة.

أدوات مائدة ذهبية جميلة

من الأدوات العصرية المنتشرة مؤخرًا، وذات الطابع الراقي والفخم، ستكون الأواني الذهبية مثالية وستمنح طاولتك لمسة مميزة وجميلة.

أكواز الصنوبر

لا تفكري في الأمر كثيرًا ، لأن الطبيعة مستعدة لتزويدنا بخيارات متنوعة لتزويق طاولة الإفطار، فهل فكرت في إضافة أكواز الصنوبر لوضعها فوق الطاولة.

يمكنك كذلك تلوين الأكواز واختيار ألوان جذابة مثل الذهبي والفضي.

الصحون المنقوشة

للحصول على طاولة جميلة، تعتبر الأطباق عنصرًا أساسيًا في التزويق، لذلك عليك اختيار أواني وصحون مزوقة برسومات ومطبوعات ملونة وجميلة.

تركيز الشموع في مركز الطاولة

هل تحبين الجلسات الرومنسية؟ هل فكرت بوضع شموع على طاولتك، حتمًا ستضيف إضاءة جميلة وحيوية على أمسياتك.

مقالة مترجمة بتصرف من موقع aufeminin

اترك تعليقاً