تجميلزفاف حواءمكياج

أفكار مكياج للعروس صاحبة الشعر الأسود

أفكار مكياج للعروس صاحبة الشعر الأسود

تملك أغلب السيدات شعرا باللون الأسود الساحر الذي يضفي جاذبية خاصة بطابعها الشرقي على المرأة العربية، ولأنها خاصية جمالية مميزة نقدم لك سيدتي في مقال اليوم أفكار مكياج زفاف حتى تتألقي كالأميرات بجمالك!

 

مكياج العيون السموكي

استخدام ستايل المكياج السموكي سيتناسق بشكل جذاب مع لون الشعر الأسود، لا تترددي في تطبيقه على أن تلجئي لضلال عيون بدرجات بنية أو رمادية. طبقي أحمر خدود بلون خفيف مع اعتماد كونتور بسيط حتى تحصلي على إطلالة مثالية.

 

مكياج عروس بألوان نيود

ستايل مكياج مناسب للعروس التي تفضل الإطلالات الطبيعية الناعمة، ابدئي باستخدام كريم أساس بدرجة مطابقة للون البشرة أو أفتح بدرجة واحدة. أما بالنسبة لمكياج العيون والشفاه فاستخدمي درجات الأحمر النيود ولا تنسي وضع لمسات خفيفة من الهايلايتر تحت عظام الحواجب، أعلى الخدود وعلى الأنف.

 

 

أحمر الشفاه الروز

تملك بعض السيدات شعرا أسود مع بشرة بيضاء، ننصحك في هذه الحالة باستخدام حمرة باللون الروز، ظلال عيون باللون الوردي مع وضع طبقات كثيفة من الماسكارا السوداء لإبراز جمال الرموش مع لون الشعر الأسود.

 

مكياج مع هايلايتر البرونزي

إطلالة مكياج تناسب العروس ذات الشعر الأسد والبشرة المتوسطة، السمراء أو الداكنة، طبقي الهايلايتر باللون البرونزي على كامل البشرة فيما تحافظين على تناسق لون الحواجب والرموش مع لون الشعر.

بالنسبة لمكياج العيون استخدمي الظلال الترابية مع استخدام أحمر الشفاه وأحمر خدود بلون مشرق حتى تضفي لمسة من الحيوية  على مكياجك.

اترك تعليقاً