سياحة وسفر

أكبر مولات الكويت بمناسبة مهرجان فبراير 2020

أكبر مولات الكويت

مثلت أكبر مولات الكويت مقصدا للكثير من السياح نظرا لتنوع البضائع التي جمعت بين مختلف الماركات العالمية المشهورة خاصة مع تزامنها لمهرجان فبراير هذه السنة. في تبويبة سياحة وسفر تقدم لك حواء لابف أهم مولات الكويت.

 

أكبر مولات الكويت

تتميز الكويت بكونها تحتضن مجموعة من أكبر وأشهر مراكز التسوق في الشرق الأوسط، الأمر الذي يجعلها مقصد ووجهة للعديد من السياحة من مختلف الجنسيات، حيث يأتون للتسوق وزيارة المولات والتبضع في فروع أشهر الماركات العالمية، وكذلك مشاهدة الإرث الثقافي لدولة الكويت، خصوصا مع تواجد أماكن خاصة للأطفال التي سيستمتعون باللعب والذهاب إليها، وهذا ما يجعل الكويت الوجهة المثالية لك، لهذا فقد قمنا بتحضير قائمة لأفضل المولات التي عليك زيارتها بمناسبة مهرجان فبراير الكويت 2020.

أكبر مولات الكويت لرحلة تبقى في الذاكرة

مركز التسوق “ذا كيوب مول” The Cube Mall

يعد هذا المركز التجاري واحدا من المراكز التي تعتبر مثالية للتسوق بها بما أنه يعتبر غير مزدحم وذو أجواء هادئة، الأمر الذي سيجعلك تستمتعين بالتسوق بين متاجر الماركات العالمية والمتاجر الأخرى المحلية، خصوصا وأنه أيضا يحتوي على العديد من أماكن الاستراحة الجميلة إضافة إلى عدة مقاهي رائعة ومطاعم ستجدينها هناك.

مركز التسوق "ذا كيوب مول" The Cube Mall

مركز التسوق “ذا جايت مول” The Gate Mall

إلى جانب ضم هذا المركز للعديد من السلع الفاخرة التي تعود لأشهر الماركات العالمية من إكسسوارات وأزياء، فإن ذا جايت مول يحتوي أيضا على مطاعم راقية تقدم أجمل وألذ الأطباق، كذلك ستجدين أماكن ترفيهية خاصة للأطفال وللعوائل، كما يشتهر باحتضانه للعديد من عروض الأزياء ومعارض فنية، كما يحتوي هذا المركز التجاري على متاجر عطور وملابس أطفال ورجال ونساء بكل تأكيد.

مركز التسوق "ذا جايت مول" The Gate Mall

مركز “التسوق مارينا مول” Marina Mall

نافورة زجاجية ساحرة والعديد من متاجر ومحلات وأفرع ماركات شهيرة ومكان تتواجد بقربه الكثير من المطاعم الشهيرة والمقاهي المميزة، كل هذا يوجد في مارينا مول واحد من أكبر المراكز التجاري في حي السالمية بالكويت، تمتعي بالتسوق فيه فالتجربة لا تقاوم.

مركز "التسوق مارينا مول" Marina Mall

مركز التسوق “سوق الشرق” Souk Sharq

بإطلالة مائية رائعة لا تفوتي التسوق في أفخم مراكز التسوق سوق الشرق، ويحتوي الطابق الأرضي على ساعة مائية كبيرة للغاية، ويتكون من متاجر درجة أولى للبيع بالتجزئة، إضافة إلى ضمه للعديد من الأنشطة الترفيهية التي ستزيد من متعة التسوق هناك.

مركز التسوق "سوق الشرق" Souk Sharq

مركز التسوق “برج الحمرا” Al Hamra Shopping Center

يشتهر هذا المجمع التجاري بكونه أطول مبنى في الكويت كاملة، بارتفاع يصل 141 متر يحتوي على عدة متاجر تبيع العطور، الأزياء والإكسسوارات وإلى غير ذلك من البضائع المتنوعة، كذلك ستجدين عدة مطاعم عالمية شهيرة تقدم أطعمة مختلفة،  ويتميز هذا المركز بتصميمه المميز والفريد.

مركز التسوق "برج الحمرا" Al Hamra Shopping Center

مركز التسوق “مول السلام” Al-Salam Mall

ستجدين عديد الماركات العالمية في هذا المركز على غرار سيفورا Sephora، سواتش Swatch، وغيرها، بالإضافة إلى حديقة رائعة تحتوي على أكبر سفينة دوارة داخلية في الشرق الأوسط، تتواجد كذلك العديد من المطاعم الخاصة بالوجبات السريعة والمقاهي.

مركز التسوق "مول السلام" Al-Salam Mall

مركز التسوق “كويت ماجيك مول” Kuwait Magic Mall

إذا كنت تريدين التبضع في المتاجر ذات الأسعار الاقتصادية فهذا المول هو مقصدك الأمثل، إذ يحتوي على عدة متاجر توفر سلع ذات أسعار جيدة، كذلك يوجد مكان خاص للترفيه بمرافق لألعاب الأطفال ومكان للفروسية، ولن تملي من المشي داخله بفضل تصميمه الخارجي والداخلي الفريد، حيث يحتوي على جسر خشبي جميل، نافورة ساحرة، وأرضيات بزخارف ذات طابع فرعوني ومصاعد زجاجية.

مركز التسوق "كويت ماجيك مول" Kuwait Magic Mall

مركز التسوق “مول ذا افنيوز” The Avenues

يعد هذا المركز التجاري ثاني أكبر مركز في الشرق الأوسط والأكبر في الكويت وهو ما يفسر ضمه لـ1100 متجر متنوع كالأزياء المحلية والعالمية، وهو مقصد عائلي رائع حيث يحتوي مجموعة من أحدث ألعاب الأطفال وحديقة رباعية الأبعاد وهي الأولى في المنطقة، اضافة إلى المطاعم والمقاهي وحلبة خاصة للتزلج ودور للسينما.

مركز التسوق "مول ذا افنيوز" The Avenues

 

مركز التسوق “مول 360” 360 Mall

ستجدين أشهر الماركات هنا ككالفين كلاين، هيقو بوس ورالف لوران، وأيضا يحتوي مركز التسوق هذا على دار سينما منتزه ترفيهي، وما يميز هذا المكان تصميمه الداخلي الفخم والغاية في الروعة الذي سيجعل تجربة التسوق فيه أكثر جمالا.

مركز التسوق "مول 360" 360 Mall

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال مكونات حقيبة شهر العسل التي عليك معرفتها قبل السفر.

اترك تعليقاً