مكياج

ألوان أحمر الشفاه الأكثر رواجا لموسمي ربيع وصيف 2019

ألوان أحمر الشفاه

المؤكد أنك مللت ألوان أحمر الشفاه العادية وتبحثين عن آخر الصيحات في عالم ألوان أحمر الشفاه للظفر بإطلالة ساحرة وجذابة. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف أهم ألوان أحمر الشفاه لهذا الموسم.

أحمر الشفاه هو من أكثر المستحضرات الجمالية ضرورة حيث لا يكتمل مكياجك أو حتى إطلالتك من دون اعتماده فهو يضفي للوكك لمسة أنوثة جذابة، فتجدين كل الألوان لتلبية جميع الأذواق، هذا وتختلف الألوان الرائجة باختلاف المواسم، لذلك ولكي تتبعي آخر صيحات الموضة، سنقدم لك قائمة متكونة من أكثر ألوان أحمر الشفاه رواجا لهذا الموسم لسنة 2019.

ألوان أحمر الشفاه لإطلالة متميزة

أحمر الشفاه باللون الداكن

لا تخشي اعتماد الألوان الداكنة كاللون الأسود أو البني لتضيفي للوكك لمسة لافتة متميز، حيث أن الاعتقاد السائد بأن هذه الألوان تلائم الإطلالات الشتوية غير صحيح.

ملاحظة: يختلف اللون الذي يجب عليك اعتماده مع اختلاف لون بشرتك، لذلك ولذوات البشرة الداكنة سيناسبك اللون الداكن بالتأكيد، هذا بالإضافة لذوات البشرة الحنطية كذلك فهو لون مثالي لك وسيضيف لك لوك جريء لإطلالتك.

أحمر الشفاه باللون الداكن

أحمر الشفاه بالألوان اللامعة

اعتمدي الألوان المتلألئة واللامعة فهو من آخر صيحات أحمر الشفاه وخاصة إن كنت من اللاتي يفضلن اللوك الجريء واللافت للأنظار.

أحمر الشفاه بالألوان اللامعة

أحمر الشفاه باللون الأرجواني

قومي بإضافة لمسة منعشة بأسلوب عصري لإطلالتك باعتماد هذا اللون، من المستحسن أن تستعملي أحمر الشفاه الأرجواني عند تطبيقك لماكياج خفيف أو ناعم لتتجنبي بذلك المبالغة في الألوان وأسلوبك الجمالي،  لذلك طبقيه هذا الصيف لأنه لون مثالي للإطلالات الصيفية.

أحمر الشفاه باللون الأرجواني

أحمر الشفاه الملطخ

للنساء اللواتي يفضلن اللوك الجريء ويردن اتباع الموضة، بإمكانكم اعتماد هذا النوع من أحمر الشفاه فهو الخيار المناسب لك، حيث شهد رواجا لافتا في موسم ربيع وصيف هذه السنة.

أحمر الشفاه الملطخ

أحمر الشفاه باللون الأحمر

لا يمكن الحديث عن أحمر الشفاه دون أن نذكر هذا اللون الأيقوني ذو الموضة الغير المنتهية مهما مرت السنين، طبقيه وتمتعي بإطلالة جذابة مفعمة بالأنوثة وخاصة اللون الأحمر الكرزي لستايل لافت للأنظار.

أحمر الشفاه باللون الأحمر

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال أحمر شفاه العروس اختيار يحدده لون البشرة.

اترك تعليقاً