تجميل

ألوان مناكير عودي … خيارات رائعة ستعجبك

ألوان مناكير عودي

تجربة ألوان مناكير عودي ستغير من إطلالة كل فتاة نحو التميز ومواكبة عالم موضة طلاء الأظافر لأن لونه يناسب مختلف الأذواق والإطلالات. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف قائمة بمنتجات طلاء الأظافر ذات اللون العودي.

 

ألوان مناكير عودي

للتمتع بأظافر جذابة وأنيقة عليك تطبيق المناكير باللون العودي لأنها تتناسق مع مختلف الأوقات، كما تساعدك على الظفر بإطلالة عصرية فاخرة من خلال ألوان جذابة ولكن عليك قبل كل شيء اختيار أفضل منتجات طلاء الأظافر لتكون أظافرك قمة في الجمال بألوان أصلية من أشهر دور صناعة المناكير في العالم.

ألوان مناكير عودي جدابة ومتميزة

Butter London Nail Lacquer

يتميز هذا المنتج بمنحه للأظافر تغطية مثالية باللون العودي الجذاب، والذي يعطي إشراقة وتوهج للأظافر تناسب كل الأوقات، كما انه يتناسق مع مختلف أنواع البشرة، وينصح بوضع طبقتين فقط منه ليكون اللون أحد أسرار جمال مظهرك.

Butter London Nail Lacquer

Deborah Lippmann

موضة طلاء الأظافر الغيلتر من أشهر صيحات الموضة لهذه السنة، لذلك سعت شركة Lippmann Deborah إلى تقديم أحد اصداراتها باللون العودي وتركيبة الغيلتر الفريدة التي شكلت مزيجا فريدا يتناسق مع مختلف الأذواق لأنه لون عصري ساحر حيث يجعل الأظافر متلألئة ببريق يشبه بريق النجوم في السماء الصافية.

Deborah Lippmann

Marc Jacobs Beauty Nail

يعد من أرقى منتجات المناكير للون العودي لأنه مصمم بجودة عالية ليعطي جمالا رائعا وهو مناسب لعاشقات الألوان المميزة والمتألقة لا سيما أنه من دار جاكوب الشهيرة التي أبدعت بإصداراتها في مجال المناكير.

Marc Jacobs Beauty Nail

Pretty Vulgar Nail Liquor

منتج يتميز بتركيبة غير لامعة ومناسبة لكل أنواع البشرة، كما أن لونه يدوم لوقت طويل نظرا لتركيبته المكثفة، وينصح بوضع طبقتين منه بعدها ضعي أحد انواع المناكير الشفاف اللامع لإعطاء مظهر جذاب لأظافرك.

Pretty Vulgar Nail Liquor

طلاء أظافر عودي بتصاميم عصرية

توجد لمسات عصرية تخص طلاء الاظافر يمكنك تجربتها من أهمها:

المناكير العودي مع اللون الزهري

التناسق بين اللون الزهري والعودي على مستوى الاظافر يعطي جمالا وأناقة رائعة.

مناكير عودي مخطط بالذهبي  

اللون العودي مع الخطوط الذهبية يمنح اظافرك بريقا جذابا.

طلاء أظافر عودي بتصاميم عصرية

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال مناكير لحمي لعروس أكثر خجلا وإطلالة متميزة في كل المناسبات.

اترك تعليقاً