سياحة وسفر

أماكن يزورها المشاهير للسياحة تعرفي عليها ربما تكون وجهتك

أماكن يزورها المشاهير للسياحة

أماكن يزورها المشاهير للسياحة تختلف كثيرا عن التي يزورها الناس العاديين لأنهم يبحثون عن المناطق الأكثر جمالا للطبيعة وتجعلهم مفعمين بالاسترخاء. كما تفضل أغلب الصبايا زيارة مناطق مريحة بها مرافق وخدمات وإطلالات طبيعية تنزع عن نفسك التعب والقلق، لذلك ننصحك باتباع وجهات المشاهير لأن ورائهم فريق كامل يسهر على راحة وسلامة نجمهم، وفي النقاط التالية أهم الأماكن التي يزورها المشاهير مؤخرا لنيسر عليك مشقة البحث عنهم.

دبي

يذهب الكثير من المشاهير إلى أهم العواصم الخليجية ومن أبرزهم دبي مركز الحضارة والإشعاع الثقافي والفني في مختلف ربوع العالم فهي جمعت بين طابع المعاصرة بالتطورات التكنولوجية و المباني المعمارية الشاهقة وطابع الطبيعة بالصحراء و الحدائق الكبيرة والمتاحف العظيمة، دبي لؤلؤة الخليج استقطبت العديد من المشاهير والسياح لرؤية أو تجربة الحياة الصحراوية منهم توم كروز وسيلينا غومز و كيندال جينير و ايشواريا راي ، كل الأسماء السابقة لم تأتي لتلقي عرضا أو لرؤيتها المعجبين ولكن جاءوا لقضاء عطلتهم لأنهم يعرفون مستوى الخدمات العالمية للفنادق والمنتجعات وأماكن السهر بمدينة دبي.

أماكن يزورها المشاهير للسياحة دبي

بورا بورا

توجد بورا بورا في المحيط الهادي و تتميز بمناخها الاستوائي الجميل والجذاب  كما تحتوي على أنظف الشواطئ العالمية برمالها الناعمة ومياهها الفيروزية ومناظر طبيعية لأشجار النخيل وكأنها جنة على وجه الأرض، العديد من المشاهير يأتون إلى بورا بورا من أبرزهم عائلة كارداشيان المشهورة والفنانة الكبيرة  ايفا لونغوريا وتشارليز ثيرون.

أماكن يزورها المشاهير للسياحة بورا بورا

ميامي

تأتي اليها  شاكيرا وكيم كاردشيان وجنيفر لوبيز وديفيد بيكهام وويل سميث ومادونا، كلهم يعرفون قيمة المنطقة المتواجدة في فلوريد من الولايات المتحدة الأمريكية لأنها تحتوي على شواطئ ومنتجعات فخمة تجلب عشاق الرياضة البحرية بمختلف أنواعها، كما يوجد فيها أرقى المقاهي و المطاعم في العالم.

أماكن يزورها المشاهير للسياحة ميامي

جنوب إفريقيا

أتى اليها باراك أوباما والنجم  براد بيت وتمثل أهم عاصمة سياحية في القارة السمراء لما تحتويه من مرافق سياحية عالية الطراز على مستوى الخدمات و مناطق الترفيه .

جنوب افريقيا

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال شهر العسل في اليونان : 5 تفاصيل عليك معرفتها قبل السفر.

اترك تعليقاً