اخبار النجومفن

أنغام تبعث برسائل لجمهورها السعودي في حفلتها بجدة

أنغام تبعث برسائل للجمهور

قليل من الفنانين من يتذكر محبيه بعد الحفلة، وقد أبدعت الفنانة المصرية أنغام في حفلتها على مسرح الملك عبد الله ضمن فعاليات موسم جدة  بحضور جماهيري غفير أعجبت به المطربة وأرسلت لهم بعد الانتهاء من الحفل رسائل رائعة. طريقة الجماهير المتحضرة والمتميزة في تعبير عن إعجابهم بأنغام تعكس مدى وعيهم بالجانب الفني خاصة والثقافي عامة حيث رحبوا بالهتاف الجميل والمتناسق بالمطربة عند صعودها على خشبة المسرح والذي أثار إعجاب الفنانة.

أنغام تبعث برسائل للجمهور رائعة

أنغام أحيت الحفل الخامس في السعودية في هذا الموسم والثانية بمدينة جدة ولديها جمهور عريض في المملكة يظهر من خلال عدد الحضور وطريقة الترحيب خاصة الأخيرة التي أجبرت أنغام  على قول كلمات عفوية تدل على سعادتها وفرحتها، وخاطبت الجمهور في الاحتفال بقولها “خمسة في عين الحسود” مما زاد بهجة الجماهير في نوع من العلاقة الأنيقة بين النجمة ومحبيها وإشارة لحفلها الخامس بالمملكة.

في حفلها الخامس لأنغم بالسعودية

أكملت كلماتها التحفيزية بقولها ” أعد نفسي محظوظة بالفوز فيكم “فهي من أوائل الفنانات التي أستهل به الحفل كدليل على مكانتها الكبيرة في قلوب الجماهير وعبرت أيضا على سعادتها للتطور الفني  والثقافي الغير مسبوق في السعودية، وشكرت تركي آل الشيخ شخصيا من خلال قولها” اسمحوا لي أن أعطي شخصا ما حقه كاملا إنه تركي آل الشيخ”وأكملت بأنها لا تتملق ولكن يجب شكره على مجهداته في الصعيد الثقافي خاصة وأنه شاعر وفنان كبير وغنت العمل الوحيد الذي يجمع أنغام بتركي آل الشيخ ” وهو أخاف أفرح”.

 

بعد إكمال أنغام كلماتها المتألقة هتفت الجماهير بالترحيب والشكر للفنانة على مشاعرها  اتجاه السعوديين لتنطلق أنغام بعد هتافهم في غناء العمل الذي جمعها مع تركي آل الشيخ.

ما قدمته أنغام يحسب لها على الصعيد الأخلاقي والفني ونتمنى رؤية هذه الأشياء لدى مختلف النجوم.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال تفاصيل زواج أنغام : الفنانة المصرية تتكلم عن الكواليس.

اترك تعليقاً