تجميل

أهم ألوان المناكير لموضة هذا الخريف تعرفي إليها

أهم ألوان المناكير

مع دخول الفصل الجديد بالتأكيد أنك قد قمت بشراء ملابس إطلالاتك الخريفية المناسبة لهذا الفصل، لكن عليك أن لا تنسي التفاصيل الأخرى التي لا تعيرها الكثيرات أي اهتمام، مثلا طلاء الأظافر، حيث يجب أن تحرصي على اقتناء أحدث الألوان لكي تكون إطلالتك خريفية بالكامل تتناغم مع أجواء فصل الخريف، لهذا وفي هذا الموضوع سوف نكشف لك عن أحدث ألوان طلاء الأظافر الخاصة بخريف هذه السنة لتتألقي بإطلالة خريفية بكل تفاصيلها بأتم المعنى للكلمة.

طلاء الأظافر بلون كريم رمادي

اللون الكريم الرمادي هو لون مزاجي دخاني ومن الألوان الباردة، لذلك سوف يناسب وبشكل أنيق ورائع إطلالاتك الخريفية حيث يعتبر من الألوان الناعمة، على عكس الرمادي المحايد واللامع الذي سيخفف ظلال فصل الصيف، كما أنه يناسب جميع أنواع الأظافر.

طلاء الأظافر باللون كريم رمادي

طلاء الأظافر باللون البرونزي

بعد إنتهاء فصل الصيف الذي كان يلائمه اللون الأبيض كطلاء للأظافر، ومع دخول فصل الخريف كل ما عليك فعله هو إضافة لمسة فاتحة لامعة فوق اللون الأبيض لكي تكوني لونا برونزي مثالي لأجواء الخريف فهو بمثابة لمسة ناعمة متلألئة ملائمة لهذا الفصل، هذا بالإضافة إلى أنه بتطبيقك لهذا اللون سوف تتمتعي بأظافر رائعة وبراقة.

طلاء الأظافر باللون البرونزي

 

طلاء الأظافر باللون البيج (لون نيود)

لطالما كان لون النيود أو البيج بمسماه الآخر لونا جميلا ورائع ودائم الحضور في آخر صيحات الألوان، فهو سيضيف لك لمسة لافتة بالخصوص إن كان اللون غير لامع، كما يتميز بأناقته وروعته مثله مثل اللون البيج التوفي.

طلاء الأظافر باللون البيج (لون النيود)

طلاء الأظافر باللون البرتقالي المحروق

هذا اللون هو من الألوان الطبيعية التي تميز فصل الخريف من ّأوراق الأشجار المتساقطة وغيرها، لذلك اعتمدي هذا اللون فهو مثالي لهذا الفصل.

طلاء الأظافر باللون البرتقالي المحروق

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال 15 طريقة مبتكرة لوضع طلاء أظافر أنيق وفاخر للعرائس.

اترك تعليقاً