زفاف حواء

أهم تسريحات الشعر للعروس ضمن أسبوع الموضة بنيويورك اكتشفيها

أهم تسريحات الشعر للعروس

من أكثر المسائل التي تحير العروس بعد اختيار الفستان هي تسريحة الشعر، حيث تجد معظم العرائس صعوبة في اختيار تسريحة شعر أمام تعددها واختلافها، فمن المفروض أن تكون تسريحة شعر العروس غير معقدة بل يستحسن أن تكون بسيطة ومميزة وجميلة في آن واحد، لهذا ولكي لا نصعب عليك الأمر قمنا بانتقاء البعض من أجمل تسريحات شعر العرائس من خلال عروض أسبوع الموضة بنيويورك.

أهم تسريحات الشعر للعروس عليك معرفتها

اعتماد تسريحة الشعر المنسدل

تتميز هذه التسريحة بأنها تلائم الشعر الطويل أو  متوسط الطول، حيث شاهدناها في عرض بيرتا Berta ضمن عروض أسبوع الموضة في نيويورك، حيث تضيف لك لمسة ناعمة وبسيطة، بإمكانك أيضا إضافة لمسة مميزة باستعمال إكسسوارات الشعر بموديلاتها الرائعة المتنوعة، مثلا إضافة دبابيس الشعر المزينة باللؤلؤ أو الأخرى التقليدية في القسم الجانبي من شعرك، أو اللجوء للإكسسوارات اللامعة الكريستالية بمقدمة شعرك.

اعتماد تسريحة الشعر المنسدل

 

اعتماد تسريحة ذيل الحصان

ستضيف لك هذه التسريحة لمسة جميلة للغاية لسيدة واثقة ومتميزة لإطلالة جذابة بأسلوب ملكي، لهذا يمكنك اعتماد تسريحة ذيل الحصان بمختلف أنواعها حيث برزت في عروض موضة كل من Theia وكذلك Lee Petra Grebenau . يمكنك اعتمادها مع الشعر الكيرلي، ذيل الحصان المرتفع أو الشعر الجانبي وبالخصوص باعتماد الغرة المسحوبة للخلف.

اعتماد تسريحة الشعر المرفوع

العديد من العرائس يفضلن هذه التسريحة يوم فرحهن فهي تضيف لمسة كلاسيكية بامتياز بأسلوب أنيق وناعم ومميز، سنقدم لك اليوم بعض التحديثات لتسريحة الشعر المرفوع والتي برزت في أسبوع موضة العرائس بنيويورك، فمثلا يمكنك استلهام هذه التسريحة التي شاهدناها ضمن عروض Inbal Dror وGeorge Hobeika حيث يمكنك اعتماد الكعكة المشدودة من الأمام وتزيين شعرك ببعض الإكسسوارات، ولمحبات الإطلالة الأنثوية المميزةفيمكنك اعتماد كعكة مرفوعة مع ترك البعض من خصلات شعرك من الأمام مثل التي برزت ضمن عرض Morilee.

اعتماد تسريحة ذيل الحصان

اعتماد تسريحة الشعر المرفوع

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال صور تسريحات فل للعرائس والصبايا المقبلات على الزواج.

اترك تعليقاً