مكياج

أهم صيحات المكياج لموسمي خريف وشتاء 2019/2020

أهم صيحات المكياج

ككل موسم أو فصل تبرز صيحات مختلفة ضمن عروض الأزياء، لذلك ولهذا الموسم أي فصلي خريف وشتاء 2019/2020 لفتت الأنظار عدة طرق وصيحات مختلفة لتطبيق المكياج منها البسيط، ومنها اللافت والفريد ومنها الناعم، سنقدم لك في ما يلي أبرز هذه الصيحات لتتعرفي إليها وتختاري ما يناسبك لتتميزي بآخر الصيحات.

أهم صيحات المكياج لإطلالة أنيقة

المكياج البرونزي

يعتبر المكياج البرونزي واحد من أبرز صيحات المكياج لخريف وشتاء 2019/2020 والذي يعتمد بالأساس على ألوان الذهبي البني الهادئ واللون البرونزي واللذان يطبقان خصوصا عند الجبهة والخدين أيضا، ويلائم هذا المكياج السيدات اللاتي يمتلكن بشرة شاحبة فتضيف لهن لمسة متميزة  ورائعة، لذلك فهذه الصيحة من المؤكد أنها ستلاقي رواجا كبير.

المكياج البرونزي

لطخات ظلال العيون

يعد تطبيق ظلال العيون بأسلوب ملطخ من أبرز صيحات المكياج الفريدة والخارجة عن المألوف، فيُعتمد لإتمام هذه الطريقة العديد من الطرق والأساليب مثل مزج لونين واستعمالهما على الجفن بطريقة غير منتظمة أو بالإمكان اعتماد لون كالفضي الذي لفت الأنظار من خلال تطبيقه بخط عريض،  وقد برزت ألوان مختلفة كذلك منها الفضي، الزهري، الأزرق والبنفسجي.

لطخات ظلال العيون

المكياج الطبيعي

المكياج الطبيعي تميز ويعتبر من أكثر صيحات المكياج روعة بلمساته البسيطة والخفيفة، فإذا أردت تجربة هذا المكياج فلن تحتاجي سوى بلسم للشفاه، لمسة بسيطة من مستحضر الماسكارا وتطبيق الكونسيلر، ويتميز المكياج الطبيعي بكونه يعطي إشراقة مثالية وساحرة للبشرة.

المكياج الطبيعي

مكياج الجليتر

كان استعمال وتطبيق مستحضرات الجليتر يتم فقط من خلال لمسة خفيفة لضلال العيون، ولكن أصبح الأمر الآن عكس ذلك ففي صيحة لافتة وخارجة عن المعهود تضفي لمسة عصرية جذابة يمكن اعتماد مكياج الجليتر بتركيز أكثر وبمختلف الألوان كالأحمر، الأصفر والفضي.

مكياج الجليتر

البلاش القوي

وضمن الصيحات المميزة والفريدة كذلك برزت هذه الصيحة، حيث يعتمد مستحضر البلاش بأسلوب قوي وبارز على الخدين مع اعتماد روج بنفس لون البلاش الذي طبقتيه لكي تحصلي على مكياج متناسق، وقد برز كذلك أسلوب تطبيق للبلاش مختلف عن العادة، إذ تم اعتماده على عضمتي الخد وصولا إلى محيط العينين وقليلا تحت وفوق الحاجبين.

البلاش القوي

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال مكياج عرايس 2020 وكل التفاصيل التي عليك معرفتها.

اترك تعليقاً