تجميل

أهم مستحضرات التجميل التي لا يجب الاستغناء عنها خلال الصيف

أهم مستحضرات التجميل

مثلت أهم مستحضرات التجميل العنصر الأساسي الذي يجب توفره عند كل فتاة تبحث على إطلالة جذابة لوقت طويل. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف أبرز مستحضرات التجميل التي لا تستغني عنها كل امرأة.

 

أهم مستحضرات التجميل

مع قرب موعد دخول فصل الصيف بحرارته العالية، دائما ما تخشى معظم السيدات أن تؤثر هذه الحرارة سلبيا على طلتهن الجمالية، والتي تكون مصدرها الأساسي الأشعة الضارة للشمس والحرارة العالية. ولهذا نكشف لك في ما يلي أهم المستحضرات التي لا يجب عليك الاستغناء عنها خلال فصل الصيف.

أهم مستحضرات التجميل لإطلالة متميزة

مستحضر واقي الشمس

في الصيف لا ننصحك أبدا بالتخلي عن واقي الشمس، حتى في حالة ان اردت الحصول على سمرة، فهذا المستحضر غاية في الأهمية لأنه سينقص من خطورة أشعة الشمس الضارة على بشرتك والتي تعمل على المساهمة في شيخوخة البشرة.

مستحضر واقي الشمس

مستحضر مزيل العرق

قد يصادف وأن تكوني خلال الصيف في أبهى حلة لكن ومع ارتفاع الحرارة سيبدأ جسمك في التعرق مما يؤدي إلى الرائحة التي ستفسد اطلالتك، لهذا يجب عليك اعتماد مزيل العرق الذي سيضمن لك رائحة منعشة طوال الوقت.

مستحضر مزيل العرق

مستحضرات ترطيب البشرة

لا يقتصر الترطيب على الوجه فقط بل جسمك بكامله، احرصي دائما على ترطيب بشرتك لحمايتها من الجفاف، خاصة في الشاطئ، لأن عملية الترطيب تعتبر أهم الخطوات في الحرارة المرتفعة.

مستحضرات ترطيب البشرة

ماسكات ترطيب الشعر

الترطيب لا يعني البشرة فقط، بل شعرك أيضا يحتاج للترطيب، لكي تتجنبي تأثير أشعة الشمس القوية عليه، لهذا عليك دائما الحرص على تطبيق ماسكات الشعر لترطيبه وحمايته.

ماسكات تركيب الشعر

مستحضر مرطب الشفاه

بشرتك حساسة للغاية للتأثيرات المناخية، وخصوصا بشرة شفتيك، حيث ستعمل أشعة الشمس الضارة على الإضرار بشفاهك مما يجعلهما يجفان ويصابان بالتشققات المزعجة، لهذا ولتفادي ذلك ننصحك بأخذ مستحضر مرطب الشفاه في حقيبتك، لأنك ستستحقينه، واعتمديه في كل مكان تذهبين إليه، لذلك فإن هذا المستحضر يعتبر هام كذلك في الصيف.

مستحضر مرطب الشفاه

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال كيفية شراء ادوات المكياج وتجنب المستحضرات المقلدة.

اترك تعليقاً