العناية بالشعر

إخفاء الشيب بدون صبغات الشعر .. إليك الطريقة

إخفاء الشيب بدون صبغات الشعر

تبحث أغلب السيدات عن طرق إخفاء الشيب بدون صبغات الشعر لأن هذه الأخيرة تسبب إزعاجا لهن أو أنها تطلب عناية خاصة بها. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف طرق للتخلص من الشيب دون اللجوء إلى صبغات الشعر.

 

إخفاء الشيب بدون صبغات الشعر

ترغب كل سيدة تعاني من مشاكل ظهور الشيب إلى إخفائه إما من خلال صبغات الشعر أو وصفات طبيعية، إلا أنه من خلال تجربة لعديد النساء فإن اعتماد وصفات طبيعية أفضل ومكوناتها سهلة وغير مكلفة لذلك جمعنا لك أفضل الطرق لإخفاء الشيب دون تطبيق صبغات الشعر.

إخفاء الشيب بدون صبغات الشعر بطرق مجربة وفعالة

خلطة الكاري وزيت الزيتون

قومي بوضع كوب من الماء في إناء على النار وانتظريه حتى يغلي وأضيفي إليه قبضة من اوراق الكاري وبعد دقائق معدودة سيصبح لون المزيج أسود، ثم أضيفي ثلاث ملاعق من الشاي الأسود مع تركه فوق النار لمدة 3 دقائق، بعدها ارفعي المزيج من فوق النار وانتظري حتى يبرد تماما لتصيف إليه ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وتقوم بتحريكه وتضعيه في زجاجة، وعند تطبيقه قومي بتوزيعه جيدا على فروة الرأس مع التدليك اللطيف ولف الشعر بغطاء لمدة ساعة كاملة ثم اشفطي شعرك بالطريقة المعتادة.

خلطة الكاري وزيت الزيتون

خلطة القهوة والشاي

ضعي كوب من الماء في إناء على النار وأضيفي إليه 3 ملاعق من القهوة وملعقتين من الشاي الأسود، وانتظري 20 دقيقة حتى يغلي المزيج بعدها ارفعي الخليط واتركيه حتى يبرد ثم وزعي المزيج على شعرك من الجذور حتى الأطراف ولا تنسي التشديد على المناطق التي تحتوي على الشيب، بعد الانتهاء من التدليك اترك المزيج على شعرك لمدة ساعتين ثم اغسلي شعرك بالماء الدافئ.

خلطة القهوة والشاي

خلطة السمسم وزيت اللوز

قومي بمزج 3 ملاعق من السمسم المطحون وملعقتين كبيرتان من زيت اللوز مع التحريك الجيد ليصبح مزيج متجانس، ثم ضعي الخليط على شعرك وفروة الرأس مع تركه لمدة نصف ساعة، بعدها اغسلي شعرك بالماء البارد، وينصح بتكرار هذه الوصفة ثلاث مرات أسبوعيا لنتائج أفضل.

خلطة السمسم وزيت اللوز

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال صبغات شعر 2020 اختيارات تحبس الأنفاس عليك رؤيتها.

اترك تعليقاً