اخبار النجوم

إزالة تمثالي هاري كين وميغان ماركل بعد تركهما للعائلة المالكة

إزالة تمثالي هاري كين

انتشر خبر إزالة تمثالي هاري كين وميغان ماركل من متحف الشمع انتشارا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي. في تبويبة مشاهير تقدم لك حواء لايف خبر إنزال تمثالي ميغان ماركل وهاري كين من متحف لندن.

رافق اعلان الزوجين هاري كين وميغان ماركل تخليهما عن مهامهما كعضوين بارزين في العائلة المالكة عديد التغيرات في مختلف الأصعدة كان من أبرزها  ما شهده متحف ” مدام توسو” الشهير في العاصمة البريطانية لندن والذي يعرف بتماثيل الشمع التي تضم مختلف التماثيل للعائلة المالكة البريطانية.

إزالة تمثالي هاري كين وميغان ماركل يشعل منصات تواصل الإجتماعي

وقد أنزل المتحف كل من تمثال هاري كين وميغان ميركل الذي شيد من طرف المتحف قيل يومين من الزواج العظيم الذي شهدته العائلة المالكة، كما علق المدير العام للمتحف ستيف ديفيس على هذه الإجراءات بالكلمات التالية ” إلى جانب بقية العالم، نحن نرد الاخبار المدهشة بأن ميجان ماركل والأمير هاري سوف يتخليان عن مهامها في العائلة المالكة”.

أنزل المتحف كل من تمثال هاري

ورغم أن التماثيل من الشمع إلا أنها تعد ذات رمزية كبيرة في قلوب مختلف شرائح المجتمع البريطاني. وكانت عديد التعليقات على منصات التواصل الاجتماعي تتراوح بين استنكار وتعاطف خاصة بعد نشر الزوجين يوم الأربعاء 8 يناير على منصة التواصل أنستغرام ما يظهر تخليهما عن العائلة المالكة ” نعتزم حاليا أن نوازن وقتنا بين المملكة المتحدة وأمريكا الشمالية، مع استمرارنا في الوفاء بواجبنا إزاء المملكة”. وتجدر الإشارة أن زواج هاري وميغان قد تم في قلعة وندسور غرب لندن وذلك في أيار 2018 وقد رزقا الدوق ودوقة ساسكس أول طفل لهما في أيار 2019 و أطلقا عليه اسم آرتشي هاريسون.

 التماثيل من الشمع إلا أنها تعد رمزيتها الكبيرة

وقد علمت عديد المصادر الإعلامية ان اختيار الزوجين للقرار أتي بعد عديد النقاشات الداخلية بينهما كما صرحا، وفي منشور أخر قالا ” إن تقسيم وقتهما بين بريطانيا وأمريكا الشمالية سيمكنهما من تنشئة ابنهما، مع تقدير للتقاليد الملكية التي ولد فيها الأمير هاري”.

 الزوجين للقرار أتي بعد عديد النقاشات الداخلية

 

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال أخبار المشاهير عام 2019 : حوصلة متميزة لأهم الأحداث والطرائف.

اترك تعليقاً