عطور

إصدارات عطور 2020 لرائحة جذابة ورائعة

إصدارات عطور 2020

احتلت إصدارات عطور 2020 أكبر العناوين في عالم التجميل لأنها حازت على إعجاب الكثير من الناس والمرجح أنها ستحقق مبيعات كبيرة. في تبويبة عطور تقدم لك حواء لايف قائمة بأحدث العطور لسنة 2020.

 

إصدارات عطور 2020

إذا كنت في حيرة من أمرك حول نوع العطر الذي ترغبين في اختياره فننصحك دائما باقتناء العطور الحديثة من الماركات المعروفة في العالم والتي من المؤكد تتميز بجمال عطورها، لذلك نقدم لك أجدد العطور لسنة 2020.

إصدارات عطور 2020 تحبس الأنفاس

Gucci Guilty Eau de Parfum For Her

عطر مقدم من دار قوتشي العالمية وهو مثالي بدرجة أولى في المناسبات والحفلات والسفر لأنه يأتي مع مضاد للتعرق لتكون رائحته متميزة في كل الأوقات، ويحتوي على مزيج من روائح التوابل والأزهار الشرقية، ورغم  عدم تشابه بعض المكونات إلا أنه أعطى رائحة غامضة وجذابة.

Gucci Guilty Eau de Parfum For Her

Jo Malone London Lime Basil & Mandarin Cologne

يتميز برائحته المنعشة والتي  تبعث في النفس حيوية إضافية، وهو مناسب لكل الفصول خاصة فصل الصيف بأجوائه المشمسة وطقسه الحار، ويحتوي على عديد المكونات من أهمها الماندرين والزعتر الأبيض والريحان ليكون من أرقى العطور المقدمة من دار Joe Malone.

Jo Malone London Lime Basil & Mandarin Cologne

Chloé Signature Xmas Set Eau de Parfum

هز عطر فاخر يمزج بين رائحة العنبر والزهور، كما أن رائحته جذابة فهي تتميز بخفتها ونعومتها على أنوف من حولك، كما أن رائحته تبقى لوقت طويل، وهو مناسب للإطلالات النهارية او الليلية، وينصح بتجربته خاصة في المناسبات الرسمية لانه سيمنحك إطلالة غاية في الروعة.

Chloé Signature Xmas Set Eau de Parfum

Kilian Good Girl Gone Bad

ينتمي إلى مجموعة العطور ذات الطابع الزهري الفكاهي ويحتوي على عديد المكونات الرائعة مثل أزهار البرتقال والمشمش الطازج، وينصح باعتماد العطر في كل الأوقات والمناسبات لتكون إطالتك متألقة، كما أن رائحة العطر تدوم لوقت طويل مقارنة بغيرها من العطور.

Kilian Good Girl Gone Bad

Estee Lauder Beautiful Belle Love Eau De Parfum

لعشاق نغمات الزهور إليكم عطر مقدم من Estee Lauder برائحته الجذابة والساحرة والتي تتميز بنغمات الأزهار الدافئة، وقد استوحي العطر من رحلة حب عصرية حسب الإعلانات عنه، كما ان مكوناته متأتية من مختلف أرجاء العالم حيث نجد إلى جانب الأزهار مزيج بين الفانيليا والبرتقال التركي والعنبر.

Estee Lauder Beautiful Belle Love Eau De Parfum

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال افضل عطور فخمة وثمينة خاصة بالعرائس.

اترك تعليقاً