أزياءاخبار الموضة

إطلالات الفنانات العربيات بمناسبة رأس السنة للعام 2020

إطلالات الفنانات العربيات

تميزت إطلالات الفنانات العربيات خلال الاحتفالات برأس السنة الفارطة بالجمال والنجاح ويرجع التقييم خاصة إلى متابعيهن في منصات التواصل الاجتماعي. في تبويبة فن تقدم لك حواء لايف لوكات النجمات العربيات بمناسية رأس السنة.

إطلالات الفنانات العربيات بين المتميزة والجميلة

إطلالة نجوى كرم

اعتمدت الفنانة اللبنانية نجوى كرم على اللون الأبيض في إطلالتها، حيث ارتدت فستان بهذا اللون مكشوف الأكتاف، مع كشاكش جميلة تتزين بحبيبات لامعة، وهو من تصميم المصمم Rami Kadi. وقد اقيم حفل الفنانة نجوى كرم الخاص برأس السنة في رأس الخيمة بالإمارات.

إطلالة نجوى كرم

إطلالة ميريام فارس

ارتدت الفنانة اللبنانية ميريام فارس فستان برونزي اللون مع لمسة براقة بتصميم يحتوي على قصة غير متوازية في منطقة الطيات بالأعلى وبمنطقة الأكتاف، وهو فستان من تصميم Rami Kadi أيضا. وكان الحفل الذي أحيته الفنانة في الأردن.

إطلالة ميريام فارس

إطلالة نانسي عجرم

أما الفنانة اللبنانية نانسي عجرم فقد لجأت أثناء حفلها على إطلالة بفستان براق بقماشه المعدني الفضي يحتوي بالجزء السفلي على قصة A-Line ذات طيات بأسلوب ناعم، كذلك قصة مكشوفة في منطقة الظهر، وهو من تصميم Maria Lucia Hohan، كما اضافت لإطلالتها مجوهرات، وهي أقراط وسوار بنفس لون الفستان، لتكون إطلالة لافتة وأنيقة. هذا وأحيت نانسي عجرم حفلة رأس السنة الخاصة بها في أبو ظبي.

إطلالة نانسي عجرم

إطلالة مايا دياب

أطلت النجمة اللبنانية مايا دياب بفستان أحمر اللون يحتوي على كشاكش في منطقة الخصر وأكمام غير متشابهة الطول، كما تميز بفتحة الظهر وتفريغات بالجانبين ويعد الفستان من تصميم المصمم اللبناني Nicolas Jebran.وأقيم حفل الفنانة في مصر.

إطلالة مايا دياب

إطلالة يارا

وبفستان أسود وأزرق احتفلت النجمة يارا في الأردن، وما يميز الفستان نقشاته المزخرفة والملونة ليتزين في منطقة الصدر والأكتاف بقماش شفاف، وهو من علامة LaBourjoisie، كما وزينت الفستان بحزام أسود اللون.

إطلالة يارا

إطلالة نيكول سابا

وبفستان لامع حلت الفنانة والممثلة نيكول سابا بحفلها، حيث كان الفستان الذي اعتمدته مصنوع بقماش شفاف تزينه حبيبات من اللؤلؤ وشراشيب لامعة، وهو من علامة Designed Couture. وأقيم حفل نيكول سابا في مصر.

إطلالة نيكول سابا

 

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال نجمات تزوجن معجبيهن وهن في قمة الشهرة هل تعرفيهن ؟

اترك تعليقاً