اخبار النجوم

إطلالات النجمات العربيات بالكمامات للوقاية من تفشي فيروس كورونا

إطلالات النجمات العربيات بالكمامات للوقاية من تفشي فيروس كورونا

تعد إطلالات النجمات العربيات بالكمامات أحد أبرز الأخبار في عالم الموضة لما حملته من معاني كثيرة بين المحافظة على الجمال والوقاية من المرض. في تبويبة موضة تقدم لك حواء لايف أبرز اطلالات النجمات مع الكمامات.

 

إطلالات النجمات العربيات بالكمامات

بعد بروز الكمامات في بعض عروض الأزياء في الفترة الماضية، هاهي بعض الفنانات والنجمات العربيات يظهرن في إطلالات يعتمدن فيها الكمامات الطبية أثناء تنقلاتهن في الشارع أو في المطارات للوقاية من تفشي فيروس كورونا، لتصبح موضة حديثة فرضت نفسها مع الانتشار الكبير لهذا الفيروس، مما جعل العديد من النجمات تدخل هذه الكمامات ضمن إطلالاتهن كأسلوب من أساليب التوعية، لذلك نقدم لك ضمن هذا المقال أبرز النجمات العربيات اللاتي اعتمدن الكمامات في إطلالاتهن للوقاية من تفشي فيروس كورونا المستجد.

إطلالات النجمات العربيات بالكمامات عليك معرفتها

بروز عدة نجمات بالكمامات

برزت عدة نجمات في الأسابيع القليلة الفائتة بإطلالات اعتمدن فيها الكمامة، إذ لم يعرن اي انتباه إلى مشكلة اخفاء جمالهن، في حركة تعبر عن أن الصحة والوقاية أهم من كل شيء، ومن أبرز هؤلاء النجمات نذكر الفنانة الفنانة اللبنانية اليسا، الإعلامية والممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا، والممثلة ماغي بوغصن.

بروز عدة نجمات بالكمامة

إطلالة ستيفاني صليبا

اعتمدت الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا على مكياج عيون طبقته بأسلوب ناعم مع تسريحة الشعر المفرود، وبما أنها قد ارتدت الكمامة فلن يظهر أحمر الشفاه مما دفعها لاختيار قناع واقي مميز يحتوي رسمة شفاه باللون الأحمر.

إطلالة ستيفاني صليبا

إطلالة ماغي بوغصن

أثناء تنقلها بين مطار بيروت ودبي ظهرت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن بإطلالة طبيعية وجذابة بأسلوب ناعم، حيث كان التركيز فقط على العيون إذ اعتمدت الماسكارا المكثف لتكون عينيها مركز الجذب لأن الكمامة تغطي معظم وجهها وخصوصا أنها لم تعتمد أحمر الشفاه.

إطلالة ماغي بوغصن

اليسا وإطلالة الكمامة

النجمة اليسا قامت بتوعية الناس بطريقة أخرى، إذ لم تظهر في إطلالة اعتمدت فيها ماسك، بل تبنت صور معدلة ببرنامج تعديل الصور “الفوتوشوب” تمت إضافة كمامة إلى وجهها فيها، هذا واختارت عدة نجمات أخريات ذات الطريقة التي اتبعتها اليسا، وهن ميريام فارس، نانسي عجرم ونوال الزغبي.

اليسا وإطلالة الكمامة

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال نجمات تزوجن معجبيهن وهن في قمة الشهرة هل تعرفيهن ؟

اترك تعليقاً