أزياءاخبار الموضةتجميلمكياجموضه

إطلالات ساحرة للنجمات في حفل Tony Awards 2019

إطلالات ساحرة للنجمات

إطلالات ساحرة للنجمات برزت من مختلف أرجاء العالم في حفل توني أواردس لهذه السنة، حيث شهد لمعان العديد من التصاميم والتسريحات التي لفتت أنظار الحضور والاعلاميين.

إطلالات ساحرة للنجمات في حفل Tony Awards 2019

اقيم حفل Tony Awards 2019 يوم الأحد الماضي وقد حضره العديد من النجمات العالميين. وكعادتهن اختار كل منهن إطلالة مميزة بالاضافة الى مكياج وتسريحة شعر جذابة، نقدم لك سيدتي اأبرز هذه الاطلالات.

 

مكياج سموكي

اختارت الممثلة فانيسا هادجنز Vanessa Hudgens مكياج سموكي باللون الأسود أضافت إليه اللون الفضي بطريقة مميزة عند منطقة أول العين، إضافةً إلى اعتمادها على الرموش الطويلة حتى لا يكون حجم عيناها صغير. كما أنها استعملت أحمر شفاه ذو لون وردي مع إضافة الهايلايتر فوق وأسفل الشفتين.

Vanessa Hudgens

تسريحات بسيطة

ظهرت معظم النجمات بتسريحات شعر بسيطة مثل ايميلي راتاجكوسكي Emily Ratajkowski، ورايتشل بروسنان Rachel Brosnahan التي اعتمدت تسريحة الشعر المفرود والمقسوم بالمنتصف يزينه بالأطراف بوكل شعر ناعم.

Brosnahan

 مكياج حاد

أطلت عارضة الأزياء الأمريكية ايميلي راتاجكوسكي Emily Ratajkowski بمكياج للعيون ذو لون بني ترابي حيث استخدمته بطريقة حادة على جفونها في أسلوب يشبه الى حد كبير عين القطة دون دمج اطرافه ،كما طبقت الكحل الأسود لرسم خط على جفنها الاعلى ووضعت الكحل على جفنها السفلي ايضا باستخدام الظلال التى طبقتها على جفونها. كما استعملت ايميلي الكونتور بطريقة حادة على الفك وعضمة الخد لتحديد شكل الوجه. واستخدمت لشفتيها احمر شفاه نيود مع لمسة ناعمة من ملمع الشفاه لتكون إطلالتها جذابة ورائعة.

إطلالات ساحرة للنجمات

عديد العارضات والفنانات حضرن الحفل بإطلالات حديثة مزجت بين الجرئة والكلاسيكية أحيانا وهي فرصة لك لتكتشفي الجديدا على الساحة العالمية ويمكنك أيضا تجربة إحداها لتكوني جذابة  من خلال إضافة لمستك الخاصة.

 

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقالة مكياج خفيف لإطلالة متميزة وأناقة على الدوام في مختلف المناسبات.

اترك تعليقاً