أزياء

إطلالات محجبات من وحي أسابيع الموضة العالمية اكتشفيها

إطلالات محجبات

ظهرت إطلالات محجبات متميزة في عديد دور العرض العالمية الخاصة بأسابيع الموضة لربيع وصيف 2020 وقد لاقت إعجابا كبيرا لجمالها. في تبويبة موضة تقدم لك حواء لايف أهم الإطلالات المناسبة للمحجبات من وحي أسابيع الموضة.

 

إطلالات محجبات من وحي أسابيع الموضة

شهدت أسابيع الموضة العالمية في لندن ونيويورك وباريس وميلان للأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2020 صدور عديد الفساتين والبدل التي تتناسق مع الحجاب بتصميمها المحتشم وألوانها الجذابة، وقد حصلت هذه الموديلات الرائعة على اهتمام كبير في عالم الموضة لأنها واحدة من أهم الفعاليات المتميزة والتي حضرها العديد من كبار مصممي الملابس النسائية.

إطلالات محجبات لإطلالة متميزة

الجمبسون الواسع مع الأزرار الأمامية

لعاشقات موديلات الجمبسون بتصميمها العصري، أصدرت الماركة العالمية Over Size موديلات رائعة ضمن أسابيع الموضة لموسم 2020، حيث تميزت أزيائها بأزرارها الأمامية وساق البنطلون الواسعة الجذابة، والتي تناسب إطلالات المحجبات بشكل مثالي خاصة مع ألوانها الساحرة.

الجمبسون الواسع مع الأزرار الأمامية

موديلات ذات تصميم الكاب

تميزت موضة الكاب في السابق بشكلها وألوانها الكلاسيكية ولكن في أسابيع الموضة لهذه السنة رأينا تصاميم أكثر عصرية وعملية بطريقة جذابة خاصة من Richard Quinn التي أصدرتها برسومات الورود مع تصميم الكاب من الخلف والذي يتناسق مع إطلالات المحجبات في كل المناسبات، كما يوجد أيضا مجموعة من الفساتين الطويلة بتصميمها الناعم من Marina Moscone والتي تناسب المحجبات بصفة خاصة لأنها تضيف أناقة وفخامة لمظهرهن.

موديلات ذات تصميم الكاب

الفساتين ذات الأكمام الطويلة من Brock Collection

تعشق العديد من المحجبات الفساتين ذات الأكمام الطويلة والتي لا تحتاج إلى الكثير من التعديلات كالتي وجدت في عرض Brock Collection بتصميمها العصري المحتشم مع الأزرار الأمامية ولونها الأسود، كما زادتها الكشكشة البسيطة لمنطقة بعد الخصر جمالا ورونقا مع حزام خصر جذاب تميز بالإكسسوار اللامع.

الفساتين ذات الأكمام الطويلة من Brock Collection

البدل الأنيقة من Marc Jacobs

ضهرت تصاميم البدل في عديد العروض العالمية خاصة من خلال Marc Jacobs بأسبوع الموضة في نيويورك والتي تميزت بتصاميمها الحديثة والمطبعة بالكامل بالورود لتكون إطلالتك جذابة تجمع بين الطابع العصري والكلاسيكي في الوقت نفسه، ويناسب خاصة الفتيات صاحبات الروح المرحة، وتوجد تصاميم بالجاكيت القصيرة نسبيا والبنطلون الشارلستون الواسع والصدرية المزينة أيضا بالورود.

البدل الأنيقة من Marc Jacobs

 

 

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال ملابس محجبات وتنسيق الثياب لإطلالة ساحرة.

اترك تعليقاً