عطور

اختاري أحدث عطر لك من بين مجموعة شهر يونيو 2019

اختاري أحدث عطر لك واتركي عطورك القديمة التي تعود جميع من حولك على رائحتها واستبدليها بأجمال العطور لشهر يونيو حتى تتحصلي على إطلالة مكتملة وأنيقة.

يعتبر العطر من أهم الأساسيات لأي إطلالة حيث تبحثين دائما على أحدث الأنواع والإصدارات لكي تحصلي على إطلالة مكتملة تميزك بين كل النساء. لذلك سنقدم لك في هذا الموضوع مجموعة من أبرز وأحدث أنواع العطور لشهر يونيو من صيف 2019 والتي بالتأكيد ستجدين فيها ما يوافق ذوقك.

 

عطر Dolce Peony Eau de Parfum من علامة Dolce & Gabbana

هذا العطر هو عبارة عن زهرة جديدة ضمن بستان زهور وعطور Dolce & Gabbana، جاء هذا العطر برائحة زهرة الفاوانيا حيث تتميز هذه الزهرة بأنها جالبة للحظ وأنها رمز للطاقة الإيجابية، يتمتع هذا العطر بعبق منعش أنثوي يبعث بروائح الحدائق، كما أتت القارورة بلون بنفسجي متألق.

أحدث عطر

عطر Le Gemme Murano Collection من ماركة Bvlgari

أصدرت شركة Bvlgari هذا العطر ضمن مجموعة من 6 أنواع عطرية، ننصحك بشرائها وعبري بذلك عن تميزك وتفردك لأن هذا العطر تم إنتاجه بصفة محدودة حوالي 300 نسخة فقط. وتتكون هذه المجموعة المتكونة من 6 أنواع عطور من عطر Calaluna المفعم بالأحاسيس والمصنوع من أريج زهور البرتقال، عطر Zahira مصنوع من خلاصة خشب الصندل، عطر Amarena يحتوي على خليط من عبق الوردة والمسك، عطر Selima بخلاصة التمر، عطر Noorah يحتوي على خلطة أخاذة من النوتات الخشبية الحادة وعطر Lazulia بنفحاته الشرقية العجيبة.

 Bvlgari

عطر Maison Lancôme Jasmins Marzibane من ماركة Lancôme

جاء هذا العطر ضمن مجموعة تعبر عن الرقي الفرنسي لتدمج التقاليد الفرنسية مع إرث علامة Lancôme، وتتضمن هذه المجموعة الجديدة 4 عطور، عطر Magnolia Rosae بنسمات البتلات الماغنولية، عطر Pivoines Printemps الذي يحتوي بالأساس على عطر زهرة الفاوانيا، عطر Patchouli Aromatique المتميز برائحة وعبق الباتشولي الترابية، وفي النهاية عطر Figues & Agrumes المتميز بعبق نفحات التين. أما بالنسبة لعطر Jasmins Marzipane فهو نسخة متوفرة فقط ب50 قارورة كما تتميز قارورته بتصميم متميز ثلاثي الأبعاد.

Lancôme

كل فترة قصيرة تنزل مجموعة جديدة من العطور الممتازة وقليل هم المحظوظون الذين يفوزون بإحداها.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال أفضل 10 عطور عالمية ليوم الزفاف.

اترك تعليقاً