سياحة وسفر

البرازيل كوجهة سياحية متميزة .. أهم الأسباب لزيارتها

البرازيل كوجهة سياحية متميزة

زيارة البرازيل كوجهة سياحية متميزة تريح النفس من صخب المدينة وتعب العمل إلى جانب التمتع بأفضل لحظات الحياة. في تبويبة سفر تقدم لك حواء لايف أهم الأسباب التي تجعلك تزورين البرازيل.

 

البرازيل كوجهة سياحية متميزة… أهم الأسباب لزيارتها

تعتبر البرازيل وجهة لعدد كبير من السياح، هذا لم يأتي من فراغ، بل يدل على جمال هذا البلد ومتعة قضاء الوقت فيه وتنوع أماكنه وأنشطته، حيث ستجدين المهرجانات وتتمتعين باكتشاف تاريخ البرازيل، الطبيعة الساحرة أو الطعام المحلي وغيرها من الأمور التي ستجعل زيارة هذا البلد شيء لا ينسى، لذلك نقدم لك في ما يلي أسباب ستجعل تزورين البرازيل.

البرازيل كوجهة سياحية متميزة عليك زيارتها

الطقس المثالي

من أهم ميزات البرازيل هو طقسها حيث يكون جيد على مدار عام كامل تقريبا، لهذا نجد السياح يزورون هذا المكان طيلة السنة، لأن الطقس سيكون رائعا للغاية خصوصا في فصل الخريف وكذلك الشتاء، وأما بقية السنة فسيكون الطقس جيد في بعض الأماكن.

الطقس المثالي

الشواطئ الرائعة والكثيرة

تشتهر البرازيل كونها بلاد الشواطئ حيث أن جهة هذا البلد الجميل المطلة على المحيط الأطلسي كلها شواطئ يصل عددها إلى الـ2000 شاطئ، أضيفي لهذا أكثر من 1000 جزيرة معظمها مأهولة والبقية عبارة عن محميات طبيعية تحتضن تنوع بيولوجي متنوع.

الشواطئ الرائعة والكثيرة

الاحتفالات والمهرجانات

هذا وتشتهر بلاد السامبا بالمهرجانات والاحتفالات الحاشدة، لعل أشهرها كرنفال ري ودي جانيرو لكنه ليس الوحيد فالقائمة تطول، إذ توجد عدة مهرجانات أخرى أبرزها مهرجان Lollapalooza الذي يقام في ساو باولو ومهرجان Lavagem de Bonfim المقام في مدينة السلفادور.

الاحتفالات والمهرجانات

الثقافة وشعب البرازيل

يعتبر شعب البرازيل ودودا للغاية وهو ما يسهل على السياح التجول في أماكن مختلفة، لأن السكان هناك يحبون مساعدة الزوار، كما تتميز ثقافة البلاد بكونها رائعة للغاية كالتقاليد والاحتفالات التي يمكن اكتشافها عبر المعالم هناك، وهو ما يجعل التراث الثقافي واحد من أبرز أسس السياحة بالبرازيل.

الثقافة وشعب البرازيل

الطبيعة الرائعة

تزخر البرازيل بطبيعة لا مثيل لها، ستكون زيارتها واكتشاف تنوعها البيولوجي والبري تجربة لا تنسى، لا تفوتي اكتشاف نهر الأمازون والغابات التي يشقها وشلالات إيغواسو، هذا ويحتضن هذا البلد الرائع حوالي 62 منتزه وطني دون حساب مئات المناطق الطبيعية الساحرة والخلابة.

الطبيعة الرائعة

المطبخ البرازيلي

مع مرور الوقت يحظى المطبخ البرازيلي بشهرة عالمية أكثر، خصوصا المشويات، يمكنك الذهاب إلى المطاعم هناك للتعرف أكثر وبشكل قريب على الأطباق الخاصة بهذا البلد.

المطبخ البرازيلي

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال السياحة في أوزبكستان رحلة غير تقليدية عليك تجربتها.

اترك تعليقاً