أزياءموضه

التنانير الطويلة لإطلالة مريحة وعصرية لفصل صيف 2019

التنانير الطويلة

تعتبر التنانير الطويلة من أجمل الثياب في فصل الصيف خاصة مع ظهور عديد العارضات والنجمات به في عديد المناسبات خلال هذا الموسم. ويسعد موقع حواء لايف أن يقدم لك في تبويبة موضة أهم الأسباب لاختيار التنانير الطويلة مع أفضل موديلاتها.

بالتأكيد أنت الآن تتساءلين لماذا اخترنا لك التنانير الطويلة لا غيرها، لذلك سوف نكشف لك عن الأسباب التي تهمك ويجب عليك معرفتها.

التنانير الطويلة

السبب وراء اختيارك للتنورة الطويلة

هناك الكثير من الأسباب ولكن اخترنا لك أهمها لأنه كما يقال إذا عرف السبب بطل العجب ونحن نتمنى لك إطلالة مثالية تكون ثقتك بها كبيرة.

السبب الأول: تقوم التنورة الطويلة بتغطية معظم البدن فتغطي بذلك كل العيوب الموجودة في الجسم كالدوالي والسلوليت أثار العمليات أو الندوب، كلها عيوب لا تتمكن التنانير القصيرة من إخفاءها.

التنانير الطويلة والسبب الأول

السبب الثاني: يعتبر هذا النوع من التنانير ذو موضة غير منتهية بمرور السنين أي موضة خالدة، حيث تتجدد التنانير الطويلة في كل المواسم في مختلف دور الأزياء، فعلى سبيل المثال ظهرت التنانير الطويلة في بعض دور العرض لملابس موسمي ربيع وصيف لهذه السنة.

التنانير الطويلة والسبب الثاني

السبب الثالث: مع دخول الصيف والارتفاع الملحوظ للحرارة يصبح اختيار الملابس المريحة مشكلة تقلق العديد من النساء، فبعض الملابس تسبب عدم الراحة لتصل إلى تسببها لبعض المشاكل كظهور الحبوب مثل السراويل الضيقة، بينما اعتمادك للتنانير الطويلة سيمنحك الإحساس بالراحة وعدم الشعور بأية انزعاج والإحساس بالانتعاش.

التنانير الطويلة والسبب الثالث

 

السبب الرابع: يمكنك ارتداء التنانير الطويلة في الإطلالات الصباحية والليلية وبالإضافة إلى أنه بإمكانك اعتمادها للمناسبات.

التنانير الطويلة والسبب الرابع

السبب الخامس: يمكنك اعتماد التنورة الطويلة مع مختلف أنواع الأحذية من ذات الكعب العالي مرورا بالصندل المسطح وصولا للصنادل بمختلف طول الكعوب.

التنانير الطويلة والسبب الخامس

 

السبب السادس: بارتداء التنانير الطويلة ستبدين بلوك جميل، فهذا النوع من التنانير يلائم جميع أشكال الأجسام فقط تختلف أنواع القصات مع اختلاف أشكال الجسم، حيث يمكنك اعتماد التنورة ذات الخصر العالي والواسعة إن كان جسم ممتلئ من البطن، وإما بالنسبة لصاحبات الجسم الطويل والنحيل فجميع أنواع التنانير الطويلة تلائمك إلا ذات القصات المتفاوتة.

التنانير الطويلة والسبب السادس

أفضل موديلات التنانير الطويلة لصيف 2019

توجد العديد من موديلا التنانير الطويلة الرائعة التي يمكنك اعتمادها، من بينها تنورة Rebecca de Ravenel للوك ناعم أنثوي، أو تنورة Alice + Olivia للسيدات اللاتي يفضلن اللوك المنعش والممتاز، أما بالنسبة لمحبات الإطلالة العصرية والفخمة فتنورة Christopher Kan باللون الأخضر وإضافتها لتوب وعقد كبير هو أفضل تنسيق، وإليك أهمها لعلها تنال إعجابك:

أفضل موديلات التنانير الطويلة لصيف 2019

تنورة طويلة من Rebecca de Ravenel يمكنك شرائها من  net-a-porter

تنورة طويلة

تنورة طويلة من celia dragouni

أفضل موديلات التنانير الطويلة

تنورة طويلة من alice + olivia يمكنك شرائها من mytheresa

أفخم الموديلات لتنانير

تنورة طويلة من christopher kane

تنورة طويلة

تنورة طويلة من Alaia يمكنك شرائها من net-a-porter

تنورة ممتازة لإطلالة ساحرة

تنورة طويلة من Co يمكنك شرائها من net-a-porter

إطلالة فخمة

تنورة طويلة من diane von furstenberg

إطلالة جذابة

تنورة طويلة من  emilio pucci

 

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال فساتين زفاف مونيك لويلير المتألفة لربيع 2020.

اترك تعليقاً