العناية بالبشرة

الخطوات الصحيحة للعناية بالبشرة بأفضل طريقة

بعض الخطوات الصحيحة في مجال التجميل تأتي بنتائج فعالة وجيدة في وقت قياسي خاصة في ما يتعلق بالعناية بالبشرة. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف أهم المراحل للعناية ببشرتك.

بشرتك هي مظهرك الخارجي الذي يدل على جمالك، لذلك فالعناية بها هو أمر أساسي تركز عليه كل النساء لكي تحافظ على نضارتها وحيويتها مع التخلص من الأوساخ التي تلتصق بها، لهذا سنقدم لك الخطوات الصحيحة للعناية بالبشرة لكي تضمني الحصول على النتائج التي تريدينها.

الخطوات الصحيحة للعناية بالبشرة

تنظيف وتقشير البشرة

في البداية عليك بتنظيف بشرتك من الأوساخ والجلد الميت، لذلك قومي بتقشيرها من ثم تنظيفها بشكل جيد ننصحك عند فعل ذلك باستخدام مستحضر Dior Purifying Foam Cleanser المميز في تنظيف البشرة.

تنظيف وتقشير البشرة

 

 

ترطيب البشرة

بعد تنظيف البشرة يأتي الآن دور ترطيبها، لذلك استعيني في هذه العملية بقناع العناية بالبشرة الذي لن يرطب بشرتك فقط بل سيقلص من حجم المسامات ويعيد لها نضارتها، ننصحك باللجوء لماسك Chanel Sublimage Revitalizing Mask.

ترطيب البشرة

سيروم البشرة

قد لا يوفر القناع لبشرتك كل المواد المرطبة التي تستحقها، لذلك بعد القناع قومي بتطبيق سيروم البشرة الذي سيعمل على ترطيبها وتزويدها بمواد تحتاجها، في هته الخطوة استعملي Giorgio Armani Supreme Reviving Serum.

سيروم البشرة

ترطيب البشرة مرة ثانية

من المستحسن تطبيق كريم الترطيب بعد ذلك لضمان الترطيب الجيد لبشرتك، حيث أن عملية ترطيب البشرة هي جد هامة، اعتمدي على كريم Yve Saint Laurent Y-Shape Cream Moisturizer.

ترطيب البشرة مرة ثانية

تطبيق كريم مرطب للعيون

بعد الانتهاء من ترطيب بشرة وجهك الآن يجب ترطيب المنطقة الموجودة حول العينين حيث تختلف مستحضرات ترطيب هذه المنطقة على مستحضرات ترطيب باقي الوجه، استخدمي مستحضر Lancome Advanced Genifique Yeux Eye Cream الذي سيساعدك على التخلص من الهالات السوداء والتجاعيد تحت العينين.

تطبيق كريم مرطب للعيون

مرطب الشفاه

في النهاية وبعد إكمال مرحلة العناية بالبشرة والعينين يأتي الآن دور الشفاه لإتمام العناية بوجهك، تجنبي مشكلة تقشر شفاهك بترطيبها باستخدام مرطب الشفاه، استعملي Guerlain Kisskiss Roselip Tinted Lip Balm.

مرطب الشفاه

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال ماسكات تفتيح البشرة قبل الزفاف لإطلالة أكثر نعومة.

اترك تعليقاً