اخبار النجوم

الدورة الثالثة لمهرجان الجونة : افتتاح بأغنية أبكت الجميع

الدورة الثالثة لمهرجان الجونة

تميزت الدورة الثالثة لمهرجان الجونة بأغنية افتتاح حزينة على عكس الدورتين السابقتين حيث قامت الفنانة السورية فايا يونان بتقديم معزوفة الراحل بليغ حمدي تحت عنوان “بنلف”.

وقد تأثر العديد من النجوم مع إيقاع الموسيقى التي  امتزجت بصور عرضت لنجوم رحلوا عن الساحة الفنية طول عام مضى، مما جعل العديد من النجوم يتأثرون خاصة يسرا التي رأت صورة والدتها والسيناريست تامر حبيب عند عرض صور الراحل فاروق الفيشاوي.

الدورة الثالثة لمهرجان الجونة مع أغنية حزينة

ولم يخلوا الافتتاح من أغنية كوميدية قدمها الفنان أكرم حسني ولكن أغنية فايا يونان تصدرت منصات التواصل الاجتماعي خاصة على تويتر، كما ألقى النجم مينا مسعود كلمته في الافتتاح حيث أصر على إلقائها بالعامية المصرية وأنهاها بالأنجليزية وقدم بعدها جائزة للفنانة المغربية نسرين الراضي والمسلمة من مؤسسته الخيرية “EDA” وهي مؤسسة لا تهدف للربح المادي، ويعد حضور مينا مسعود الأول لفعاليات مهرجان الجونة منذ تأسيسه.

مهرجان الجونة وتقديم بعض الجوائز

ظهور العديد من النجوم على السجادة الحمراء منح المهرجان طعم أخر خاصة حضور الفنانة يسرا التي ظهرت لأول مرة بعد وفات والدتها، بالإضافة إلى ظهور النجمة حلا شيحة بعد عودتها من الاعتزال، كما ظهرت أيضا إلهام شاهين وليلى علوي وداليا البحيري وشيري عادل التي ظهرت برفقة طليقها الداعية معز مسعود.

حضور النجمة يسرا

 

وأعطت مشاركة العديد من الأسماء مثل أحمد الفيشاوي وزوجته وكنده علوش وزوجها عمرو يوسف وخالد سليم وزوجته والمخرج محمد سامي وزوجته طابع متميز لهذا المهرجان.

حضور العديد من الفنانين في المهرجان

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال عيد زواج عباس النوري رومنسية من الزمن الجميل.

اترك تعليقاً