ساعات و مجوهرات

الذهب الأبيض موضة الموسم للمجوهرات الفخمة والراقية

الذهب الأبيض موضة الموسم

الذهب الأبيض موضة الموسم حيث يمثل مدار أكبر دور المجوهرات، إتقان وأناقة مع نقوش براقة تجعل من إطلالتك متميزة.

في تبويبة مجوهرات تقدم لك حواء لايف أفضل قطع الذهب الأبيض موضة هذه السنة من المجوهرات.

 

الذهب الأبيض موضة الموسم للمجوهرات الراقية

عند تتبع المواقع الرسمية لشركات المجوهرات العالمية لاحظنا  في هذا الموسم الاهتمام الكبير بتصاميم أساسها الذهب الأبيض لما له من جمال وإبداع وفي هذه المجموعة التالية سنجدي أفضلها.

 

دار أدلر Adler

أصدرت أدلر بروش من الذهب الأبيض المرصع بالماس  بتصميم فاخر يذكرنا بمجوهرات العهد الروماني  الفخمة، يناسب مختلف الفساتين أو البليزر ولكن يناسب الألوان الداكنة لملابسك لتظهر أكثر مجوهراتك بلمعانها الجذاب، البروش يضيف لمسة الأناقة لإطلالتك خاصة في المناسبات الكبيرة.

بروش

دار سوزان كالان Suzanne Kalan

يعد عقد الذهب الأبيض الذي أنتجته شركة سوزان كالان من المجوهرات الراقية لتصميمه اليدوي، سر هذا العقد في استطاعته مواكبة موسمنا ومختلف المواسم القادمة لإبداع مصنعيه، فهو يتكون من 100 ماسة تعكس الضوء من كل الزوايا بطريقة فنية ملفتة، يناسب أيضا مختلف الفساتين لجمال شكله.

عقد

دار بولغاري Bvlgari

تميزت في هذه المرحلة بتصنيعها لعقد  فريد من نوعه من الذهب الأبيض  عيار 18 قيراطا، العقد في تصميمه يذكرنا بتصاميم الثمانينات ولكن بحلة عصرية لافتة حيث صنع من مجوهرات لمجموعة Wild pop، مرصع بالياثوت الأزرق أو حجر الزفير في وسط العقد  لتعكس جمالا مبهرا يجلب أنظار من حولك بسرعة، ولم تكتفي شركة بولغاري بالمميزات السابقة فقط  في عقدها ولكنها اعتمدت أيضًا على الألماس المرصوف وأجزاء من الأنونكس، يناسب العقد مختلف الفساتين ويستحسن ارتدائه وحده كمجوهرات.

دار بولفاري

دار شوبارد  Chopard

خاتم الذهب الأبيض الصادر من شوبارد عن مجموعة Move Romane المتميزة، الخاتم تحفة رائعة لأصابعك الجميلة لأنه مرصع بالماس بطريقة جذابة وعصرية. وتعد شركة شوبارد من أهم الشركات التي اعتمدت على الماس في تصاميمها ، ينصح بوضع الخاتم وحده لإظهاره.

الذهب الأبيض موضة الموسم خاتم

دار ميسيكا  Messika

موضة هذه الأيام في المجوهرات هي الأقراط المعلقة والكبيرة ولكن إنجاز دار ميسيكا ملفت للانتباه بإصدارها الجديد من الأقراط المناسبة للسهرات الصيفية .

الذهب الأبيض موضة الموسم : عقد

 

الذهب الأبيض وحجر الإكزينيت البني مثلت أبرز مكونات مجوهرات موضة هذه السنة لما حققته من نجاح في جمال وإتقان التصاميم.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقالة صور خواتم خطوبة متميزة عليك رؤيتها قبل انتقاء واقتناء خاتمك.

اترك تعليقاً