سياحة وسفر

السفر إلى البرازيل: أهم النصائح لرحلة مثالية وممتعة

السفر إلى البرازيل

يمثل السفر إلى البرازيل حلم العديد من الصبايا نظرا لاكتشاف مناطق جديدة لم يذهبن إليها من قبل أو للاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة. في تبويبة سفر تقدم لك حواء لايف أفضل النصائح لرحلة ممتعة في البرازيل.

أشرنا في إحدى مواضيعنا السابقة على جمال البرازيل وكونها من أفضل الوجهات السياحية في العالم، كما قمنا بذكر أفضل الجزر التي يمكنك زيارتها في هذا البلد، لكن ومع ذلك يجب عليك الحرص على فعل العديد من الأشياء لكي تكون رحلتك إلى البرازيل مثالية، لهذا فقد كونا قائمة من النصائح التي يجب أن تعتمديها لرحلة رائعة.

السفر إلى البرازيل وأهم النصائح

عدم التجول وحيدة بالحدائق الوطنية

احرصي على أخذ دليل معك عند التجول في الحدائق الوطنية بالبرازيل لكي لا تضلين الطريق، حيث تشتهر الحدائق بالبرازيل بمساحاتها الشاسعة، وبعدم الآمان أيضا عند التجول وحيدة في غابات الأمازون، كما توجد غابات في ري ودي جينيرو مؤمنة وهي غابات تيجسوكا.

عدم التجول وحيدة بالحدائق الوطنية

التلقيح

من أولوياتك أيضا وقبل السفر إلى البرازيل حصولك على لقاحات من أمراض معينة تشتهر في هذا البلد لكي تضمني عدم انتقال العدوى إليك عندما تذهبين، أبرزها اللقاخ ضد الحمى الصفراء.

التلقيح

عدم الاكتفاء بزيارة المدن والأماكن الشهيرة

الالتزام بزيارة المدن الكبرى المعروفة في بلد ما هو الخطأ الذي يقع فيه معظم السياح، لذلك عند ذهابك إلى البرازيل احرصي على زيارة الأماكن الغير مشهورة التي تحتوي عى أماكن رائعة وساحرة لا تقل جمالا على المناطق المعروفة الأخرى، نقترح عليك مثلا زيارة ناتال، إلها غراندي، سانتا كاتارينا، فورتاليزا…

عدم الاكتفاء بزيارة المدن والأماكن الشهيرة

تناول الأطعمة المحلية

عند تجولك في بعض الأماكن البرازيلية، احرصي على تناول الأطعمة البرازيلية حيث يتوفر هذا البلد على العديد من الأطباق اللذيذة وستجدينها بأسعار جيدة كذلك، أبرزها فيجوادا Feijoada وهي طبق يخنة فاصوليا، باو ديك ويجو Pao de queijo وهو عبارة عن شطائر.

تناول الأطعمة المحلية

عدم التجول مع ارتداء مجوهراتك

احرصي على عدم ارتداء مجوهراتك وإكسسواراتك الباهظة عندما تتجولين في شوارع البرازيل، حيث تكثر عمليات السرقة والنشل، وعند تجولك في الأحياء الفقيرة يستوجب عليك التجول رفقة دليل من السكان المحللين حيث تعتبر أغلب الأحياء الفقيرة خطرة.

عدم التجول مع ارتداء مجوهراتك

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال شهر العسل في كوريا تجربة تأسر القلوب.

اترك تعليقاً