العناية بالبشرة

الفازلين وفيتامين E للقضاء على التجاعيد والخطوط الرفيعة في وجهك

الفازلين وفيتامين

من أهم المستحضرات لشد بشرة وجهك هي الفازلين والفيتامين E لما لهما من فوائد جمة وفاعلية سريعة تجعل من بشرتك ناعمة ومشرقة .في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف خلطة للتخلص من التجاعيد والخطوط الرفيعة في وجهك.

التجاعيد من أكثر المشاكل الغير المرغوب فيها والمزعجة عند ظهورها، فتتعدد العوامل المسببة للتجاعيد كالضغوطات النفسية والتوتر والقلق المتواصل، وكذلك التقدم في العمر، أو النوم بوضعية خاطئة، أو التعرض لأشعة الشمس الضارة والكثير من العوامل الأخرى التي تساهم في ظهور هذه المشاكل على بشرة وجهك.

لهذا تلتجئ معظم النساء اللاتي يعانين من هذه المشكلة لإحدى أشهر العمليات الآن وهي عملية الحقن بالبوتوكس أو العمليات التجميلية، لكن ما لا يعرفنه أنه توجد وصفات سهلة ومنزلية تخلصك من التجاعيد بكيفية ممتازة للغاية، لذلك سنقدم لك وصفة الفيتامين E والفازلين التي تعزز إنتاج الكولاجين فتعيد الشباب والنضارة لبشرتك.

الفازلين وفيتامين للحصول على بشرة ناعمة

ما تحتاجينه في هذه الخلطة

تحتاجين في هذه الخلطة إلى مجموعة من المكونات يجب عليك معرفة مميزات كل مكون منها.

ملعقة من خل التفاح

يحتوي خل التفاح على عدة أحماض منها حمض ألفا هيدروكسي المرطب للبشرة والذي يساهم في تنعيمها، كما يخلصك الخل من بعض المشاكل التي تصيب المسامات حيث يقوم بتضييقها ويحارب ظهور حب الشباب والبثور هذا بالإضافة  إلى احتوائه على الكبريت الذي يساهم في السيطرة على ظهور الخطوط الرفيعة وعلامات التقدم في السن.

الفازلين وفيتامين E مع الخل

 

ملعقة فازلين

يعتبر الفازلين مادة ممتازة في ترطيب البشرة كما يخلصك من تصبغات البشرة، ويقضي على الخطوط الرفيعة والتجاعيد، ويبيض البشرة ويحميها من حروق الشمس ويعمل على عدم جفافها.

ملعقة فازلين

3 كبسولات فيتامين E

يحتوي فيتامين E على مواد مضادة للأكسدة تساعد على حماية الجلد من التلف ويخلص بشرتك من الندوب، ويساهم أيضا في ترطيبها ومحاربة علامات التقدم في السن من تجاعيد وخطوط رفيعة.

3 كبسولات فيتامين E

ملعقتين من عصير الليمون

باعتبار احتوائه على عدة أحماض مفيدة لجسمك عامة، فإن عصير الليمون يساهم بشكل أساسي في تنظيف البشرة من الشوائب، كما أن فيتامين سي الموجود فيه يقوم بعملية تعزيز تجدد خلايا البشرة ويعالج عصير الليمون أيضا حب الشباب.

ملعقتين عصير الليمون

طريقة الاستعمال

يجب خلط جميع المكونات جيدا وتطبيقها على كامل وجهك وتركها لمدة 15 دقيقة بعدها اغسلي وجهك بالماء البارد.

طريقة الاستعمال

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال قناع الذهب لعروس أكثر أناقة.

اترك تعليقاً