العناية بالبشرة

الليزر الكربوني وفوائده على البشرة تعرفي إليها

الكثيرات لا يعرفن فوائد الليزر الكربوني وماله من مميزات في القضاء على الرؤوس السوداء وحب الشباب. في تبويبة تجميل تقم لك حواء لايف منافع الليزر الكربوني على بشرتك.

تختلف مستحضرات العناية بالبشرة وتتنوع، خاصة تلك التي تهتم بمحاربة علامات التقدم في السن كالتجاعيد والخطوط الرفيعة، حيث دائما ما تتطور هذه المنتجات لضمان نتائج أفضل، من أبرزها وأفضلها “الليزر الكربوني” قد لا تعرفينه لكنه يعتبر من أنجع العلاجات الموجودة، لهذا سنقدم لك بعض النقاط لكي تتعرفي على هذا المستحضر الفعال في جعل بشرتك أكثر شبابا ومقاومة التجاعيد.

الليزر الكربوني وفوائده

 

الليزر الكربوني للعناية بالبشرة

هو عبارة عن طبقة من مادة الكربون تستعمل على الوجه مثل أي قناع تجميلي، من ثم تُطلق أشعة جهاز الليزر فوق القناع لعدة مرات لمدة تدوم حوالي الـ45 دقيقة، فيعمل الكربون على امتصاص الشوائب من على بشرة وجهك ثم تقوم موجات الليزر بتعزيز فعالية الكربون، ويطلق على هذا العلاج اسم “التقشير الكربوني”.

كما يجدر الذكر أن التعرض لأشعة الليزر عند عملية العلاج قد يسبب حالة من الوخز المزعج قليلا، لكن هذا الشعور ليس بالمؤلم، وللحصول على أفضل النتائج يجب الذهاب لأكثر من جلسة علاج بالليزر الكربوني (على الأقل ثلاث جلسات)، كما تختلف عدد الجلسات اللازمة للحصول على النتائج المرغوبة من شخص لآخر حيث تختلف نوع البشرة ونسبة الأوساخ التي توجد فيها.

الليزر الكربوني للعناية بالبشرة

فوائد الخضوع لعلاج الليزر الكربوني

يعرف التقشير الكربوني بفوائده الكثيرة على بشرتك نذكر منها قدرته على إزالة الرؤوس السوداء، ويساعد على تصغير المسامات المتسعة، تنشيط الدورة الدموية في مستوى الوجه، تنعيم البشرة، التخلص من الرواسب التي تبقى من الماكياج، إزالة الجلد الميت وتجديد خلايا البشرة وتعزيز نموها، خفض نسبة إفراز الزيوت، توحيد اللون الطبيعي للبشرة، التخلص من الخطوط الرفيعة وترهلات الجلد.

فوائد الخضوع لعلاج الليزر الكربوني

لن تتعرضي إلى أي آلآم عند تطبيقك الليزر الكربوني ولكن ستشعرين بوخز بسيط نتيجة وخز أشعة الليزر لبشرتك لذلك لا تخافي ولا تنزعجي وحاولي تطبيقه.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال افضل ماركات المكياج لإطلالة ساحرة وبشرة صحية.

اترك تعليقاً