مكياج

المكياج السموكي :خطوات سهلة لتطبيقه باحترافية وإتقان

المكياج السموكي

المكياج السموكي وطرق تطبيقه تغيب عن ذهن عديد الفتيات، مما يجبرهم للذهاب إلى خبيرة تجميل وانتظار ساعات طويلة خاصة في المناسبات أو الأعياد. في تبويبة مكياج تقدم لك حواء لايف طرق تطبيق هذا المكياج بخطوات سهلة.

المكياج السموكي

يعتبر عمل المكياج السموكي للعيون أحد أصعب الخطوات في مكياجك لما يتطلبه من تنوع في المستحضرات كما يتطلب أيضا القليل من الخبرة في استخدام مثل هذا النوع من المكياج، فتلتجئ الكثير من النساء إلى محلات التجميل أو خبيرة تجميل للقيام به. بهذا الموضوع نقدم لك سيدتي عدة خطوات بسيطة تمكنك من القدرة على تطبيق مكياجك السموكي بطريقة احترافية.

مكياج سموكي

قبل كل شيء يجب عليك استخدام البرايمر على جفونك وعلى منطقة تحت العين فهو يضمن لك بقاء أطول لمكياجك، حيث يقوم كريم البرايمر بتحضير بشرتك لتطبيق المكياج. استخدمي ظلال عيون باللون السموكي الترابي قبل أن تطبقي مكياج وجهك حيث يمكنك هذا من تفادي تساقط الآيشادو على كريم الأساس بوجهك ويفسد مكياجك، لذلك سيدتي ننصحك بإتمام مكياج العيون كخطوة أولى بعدها قومي بتنظيف أسفل العينين ثم طبقي كريم الأساس.

المكياج السموكي

بعد تطبيق الآيشادو قومي بتطبيق الكونسيلر الكريمي بمنطقة تحت العيون من أجل تفتيح بشرتك والتخلص من جميع التلطيخات، بعدها ستلاحظين إضاءة وجهك وإختفاء علامات الإرهاق والتعب، حيث تعتبر إضاءة الوجه خطوة مهمة لتطبيق مكياج سموكي باللون الترابي أو اللون الداكن لكسر الألوان الداكنة المستخدمة في مكياج العيون. لذلك لا تنسي هذه النقطة.

قومي بعملية تثبيت الكونسيلر باستعمال بودرة شفافة تتماشى مع لون بشرتك، فرغم أهمية الكونسيلر إلا أنه يمكن أن يكون له تأثير غير محبب إذا لم تقومي بتثبيته بالبودرة الشفافة لكي تخفي الخطوط الرفيعة وتنتجي ملمس ناعم.

عند تطبيق الآيشادو استخدمي الفرشاة ومرري الآيشادو على طول خط الرموش السفلية حيث تساعد هذه المرحلة في تفتيح العين بشكل ملحوظ وتوسيع العين من الأسفل.

مكياج سموكي بطريفة مثالية

معرفة تطبيق مكياج السموكي  تسهل عليك عديد الأمور كحسن استغلال وقتك  من خلال عدم اللجوء إلى خبيرات التجميل.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقالة مكياج عروس فخم لإطلالة متميزة في ليلة العمر.

 

اترك تعليقاً