أزياءموضه

ايلي صعب يتألق في مجموعة تصاميم الفنانات لسنة 2019

ايلي صعب يتألق

ايلي صعب  بدأ رحلته طفلا في عالم الأزياء من خلال قص قطع من ستائر بيتهم وتصميمها فساتين لشقيقاته، ومع مرور الزمن أصبح أحد أهم المصممين في العالم. في تبويبة أزياء تقدم لك حواء لايف مجموعة تصاميم الفنانات للمتألق  صعب.

 

ايلي صعب يتألق في مجموعة تصاميم الفنانات

 

عندما ترى عدد النجمات اللواتي ارتدين فساتين ايلي  تعرف حجم المصمم عربيا وعالميا وفي هذه الباقة من التصاميم اكتشفي جديده.

 

الفستان الأزرق

عندما ترتدي النجمة نادين لبكي فستان أزرق من تصميم ايلي صعب فاعلم أن المناسبة كبيرة جدا، إنها تحديدا مهرجان كان 2019. وفوق السجادة الحمراء ظهرت نادين بفستان أزرق نيلي بتصميم رائع وعصري بقصة الكتف الواحد ومزين بالكشكش ومتفاوت الأطوال من الجهة الأمامية، تناسق تسريحة نادين الساحرة ووضع مجوهرات ماسية بارزة زادت من جمال إطلالتها، وتناسب الصندل الذهبي بالكعب العالي مع الفستان لتظهر الفنانة مشرقة بمظهرها.

ايلي صعب يتألق فستان الازرق ايلي صعب يتألق فستان الازرق

ايلي صعب يتألق من خلال الفستان الأحمر

عندما تشاهد آمبر هيرد بفستانها من تصميم ايلي صعب وفي مهرجان كان أيضا تبقى للحظات وأنت تسرح في أناقة التصميم ولكن في الأخير تقول الحسن للحسناوات. لون فستانها أحمر عنبي بقصة الكتف الواحد بطريقة جريئة ومزين بالكشكش مع شق طويل على مستوى الساق، لم تكتفي آمير بالفستان فقط لإطلالتها الرائعة ولكن تناسب جزمتها الطويلة ذات اللون الأحمر وأحمر الشفاه  الجريء بنفس لون الفستان ليعكس إطلالة رائعة في التناسب بين مكوناتها. أكملت مجوهراتها الماسية البارزة وقصتها التي أظهرت أقراطها الطويلة جمال صورة محبوبة المشاهدين.

ايلي صعب يتألق فستان الاحمر ايلي صعب يتألق فستان الاحمر فستان الاحمر

الفستان الأسود

سيرين عبد النور تألقت أيضا بارتدائها فستان من ايلي صعب، حيث تميز فستانها بتصاميمه الجذابة والأنيقة، فقماشه بلون الأسود من الدانتيل الفاخر وقصة الكورسيه للفستان من الأعلى، وتنورة واسعة بنفس القماش، لون شعرها الأسود مع التسريحة الممتازة وصندل أسود كلها متناسقة مع إطلالة فاخرة، وضع مجوهرات ماسية مثل القلادة الطويلة وأقراطها المتدلية وتطبيق لون احمر الشفاه جريء لتعطي إطلالة ناعمة.

سيرين عبد النور

ايلي صعب والبدله البراقة

أوليفيا وايلد ليست كسابقاتها من النجمات التي ذكرناها فقد اختارت إطلالتها المختلفة وهي عبارة عن بدلة لونها أخضر زيتي وقماشها من الترتر البراق، متكونة من جاكيت بليزر وبنطلون. وقد أكملت إطلالتها الأنيقة بحذاء بالكعب العالي لونه أسود مع بعض المجوهرات وتسريحة لشعرها الجذاب.

ايلي صعب يتألق :أوليفيا

لن تتوقف إبداعات المصمم اللبناني ولكن عليك ارتداء أحدها لتكون إطلالتك متميزة خاصة في المناسبات والأفراح.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقالة أغلى فساتين زفاف تصاميم رائعة عليك رؤيتها قبل زفافك.

اترك تعليقاً