زفاف حواء

برج العرب لأرقى حفلات الزفاف في العالم خلال هذا الصيف

برج العرب

يعرف فندق برج العرب كأفخم فنادق العالم في مختلف المستويات وقد فتح في الآونة الأخيرة عروض لإقامة حفلات زفاف داخله، وتعتبر هذه البادرة هي الأولى والتي تسمح للعروسين بالتميز في حفلهما. في تبويبة زفاف تقدم لك حواء لايف جديد عروض برج العرب.

تقام الكثير من حفلات الزفاف في قاعات أو فضاء للحفلات وقد تعودت العائلة والأحباب على هذه الأماكن نظر لتكرار حفلات الزواج فيها مما جعل هذه الأماكن تفقد بعدها الجمالي نظرا لتشابه الديكور ومعرفة زوارها بأدق تفاصيل هذه القاعات، ولكن عرض برج العرب فتح أبوابا جديدة ليكون حفل زفافك فريد من نوعه خاصة وان هذا الفندق يمثل أرقى الواجهات السياحية في العالم العربي.

برج العرب لأرقى الحفلات

خدمات برج العرب في حفل زفافك

شعاره التميز والجودة التي لا مثيل لها هكذا هي خدمات برج العرب فليس كغيره من الفنادق التي لا تتفنن في حفلة العمر لضيوفها الكرام، فتجده يقدم لك خبراء في مختلف المجالات لتنظيم محكم ونموذجي لفرحك داخل الفندق، ومنهم خبيرا مختص في تنظيم المناسبات يتولى الاهتمام بتفاصيل باقة المناسبات على أكمل وجه، كما يوفر لك فريقا كاملا من الطباخين الحائزين على جوائز عالمين يهتمون بمختلف الأصناف خلال حفلك، بالإضافة إلى استدعائك لاختيار مزايا كعكة الزفاف وأطباقك التي تريدين تقديمها لضيوفك، ويوجد خبراء للتزين يعملون على الاهتمام بأدق تفاصيل حفلة زفافك، كما يمكنك استدعاء أربع ضيوف لك لتذوق الأصناف قبل القيام بحفلتك.

برج العرب بتصاميم فخمة لحفل زفافك

لا تقتصر الخدمات على النقاط السابقة فقط بل يحرص برج العرب على استقبال ضيوف زفافك بحفاوة تبعث على البهجة وتضيف فخامة لا قرين لها، كما يوفر مشروبات للترحيب عند الوصول ويمكن لضيفوك شرب المشروبات الخفيفة طوال الحفل أي بعدد غير محدود، مع توفير منصة للرقص بعد مأدبة العشاء.

حفلات الزفاف بطابع فخم ورائع

مميزات برج العرب عن غيره

يوفر برج العرب طريقة في الترحيب غير متواجدة في غيره من الأماكن بالعالم من خلال استقبالك من قبل مضيفات يقدمن لك القهوة العربي والتمر والمناشف الرطبة والباردة، بعدها بفترة قصيرة يقدمن لك قائمة مخصصة من مأكولات لشيف إماراتي، وتضم القائمة مقبلات ومحطات لطهو الحي، كما يوفرون قاعة للعروس لتغيير ملابسها ويقدم الفندق باقة ليلة الحناء.

ليلة الحناء

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال حفلات الزفاف الكلاسيكية أسرار وخبايا تخفي الكثير.

اترك تعليقاً