العناية بالشعر

تسريحات شعر ترند لهذا الموسم عليك تجربة إحداها

تسريحات شعر ترند

كالعادة وككل موسم، تقدم لنا منصات عروض الأزياء ليس فقط آخر صيحات الملابس والإكسسوارات والأحذية، بل وكذلك تسريحات الشعر، حيث قدمت لنا منصات العروض لموسم خريف وشتاء 2019 و2020 مجموعة كبيرة ومختلفة من التسريحات الجذابة والساحرة،  حيث رصدنا لك أجملها وسنعرضها عليك في هذا المقال لعلك تجربي إحداها.

تسريحات شعر ترند لعشاق الموضة والجمال

 

التسريحة المتموجة

لعاشقات الإطلالات الكلاسيكية، نقدم لك هذا النوع من التسريحات الذي سيضيف لك لوك أنثوي رقيق بأسلوب الـRetro أو القديم، اعتمدي هذه التسريحة مع الشعر الأملس بتطبيقك لهذا الأسلوب على الغرة الجانبية فقط، أو يمكنك أيضا تطبيقها على كامل شعرك.

التسريحة المتموجة

غرة جانبية عريضة

إذا كنت تريدين لوك شبابي يعود بك إلى حياة المدرسة، نقترح عليك هذه التسريحة التي تتميز بكونها تتناسب مع الشعر بأسلوب مبلل أو الشعر المجعد أو الأملس كذلك، لذلك فقط قومي بتقسيم شعرك إلى نصفين غير متساويين لتكوين غرة جانبية.

غرة جانبية عريضة

ضفائر الطفولة

لمحبات الإطلالات المتناقضة والحيوية، إليك هذا النوع من الضفائر الفريدة والطفولية، فقط قومي بقسم شعرك لجزئين متساويين، من ثم طيقي تسريحة الشعر المجدول في عقدتين بنفس الحجم، حيث ستعطيك هذه التسريحة لمسة جذابة تميزك.

ضفائر الطفولة

تسريحة الفرق الأوسط

برزت تسريحة الشعر التي تعتمد على تقسيم الشعر لقسمين متساويين وترك الخط الأوسط في العديد من منصات العروض، وقد تم اعتماد هذه التسريحة على أنواع مختلفة من الشعر بينها الأملس والمجعد، كما برزت أيضا في الشعر المزين باعتماد الضفائر المجدولة، وهي تناسب مختلف الإطلالات والمناسبات النهارية أو الليلية.

تسريحة الفرق الأوسط

ذيل الحصان المنخفض

هذه التسريحة رائجة في جميع الأوساط وقد بقيت محافظة على مكانتها، حيث اعتمدت أيضا في بعض منصات العروض بتطبيق ذيل الحصان المنخفض على الشعر الناعم بأسلوب عفوي رائع.

ذيل الحصان المنخفض

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال صور احلا تسريحات شعر مفتوح للسهرات.

اترك تعليقاً