العناية بالشعرموضه

تسريحات شعر مميزة لحفل نهاية العام من النجمات

تسريحات شعر مميزة لحفل نهاية العام من النجمات

يصبح الخيار صعبا وسط الكم الهائل من أشكال تسريحات الشعر، لأن أغلب الفتيات يعشقن التسريحات العصرية لتكون إطلالتها جذابة وساحرة، وأفضل حل ليساعدك هو معرفة أهم تسريحات الشعر للنجمات حيث تجدين أحدثها وما يناسب ذوقك تماما.

تسريحات شعر مميزة عليك تجربة احداها

تسريحة الظفيرة الجانبية

جمال الظفيرة الجانبية يعكس طابعا شبابيا ممزوجا بروح الطفولة الجميلة لمظهر غاية في الأناقة، وقد كانت في السابق هذه التسريحة يطبقنها الفتيات الصغيرات ولكن في الآونة الاخيرة لاقت رواجا كبيرا بين النجمات والمشاهير، وتناسب صاحبات الشعر الطويل بدرجة أولى مثل النجمة كاميلا كابيل التي ظهرت بها في الأيام القليلة الماضية وكانت إطلالتها عصرية ومتألقة.

تسريحة الظفيرة الجانبية

تسريحة الشعر المالس نصف مرفوع

لعاشقات الشعر نصف مرفوع عليهن تجربة هذه التسريحة بمناسبة رأس السنة مثل النجمة سيارا التي ظهرت بتسريحة عصرية لا تخفي ملامح الوجه وتعطي جمالا ساحرا للشعر، وهي تسريحة سهلة التطبيق حيث عليك سحب النصف الاعلى من الشعر كأسلوب تسريحة ذيل الحصان مع ترك باقي الشعر منسدلا على ظهرك، وهي أيضا تناسب صاحبات الشعر الطويل.

تسريحة الشعر المالس نصف مرفوع

تسريحة شعر ذيل الحصان المنخفض

تعد من أكثر التسريحات انتشارا ونجاحا في العالم لجمالها الذي يأسر القلوب، لذلك يستحسن اختيارها كتسريحة لحفل رأس العام، وللتمتع بأفضل تسريحة ذيل حصان منخفض استوحيها من المشاهير مثل كاثرين لانغفورد، التي رأيناها في أخر ظهور لها بهذه التسريحة حيث سحبت شعرها إلى الخلف وزينت بحبات من الذهب الناعم أطراف الغرة النصفية.

تسريحة شعر ذيل الحصان المنخفض

تسريحة الشعر المموج

لإطلالة جذابة ومفعمة بالأنوثة عليك تطبيق تسريحة الشعر الويفي الذي يتميز بالتموجات الشاطئية، وتعد هذه التسريحة من أهم التسريحات ذات الطابع الشبابي والمناسبة للشعر الطويل والقصير والمتوسط، وقد اعتمدتها النجمة تايلور سويفت التي أضافت إليها غرة قصيرة غير متساوية الطول على الجبين.

تسريحة الشعر المموج

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال طريقة لف الشعر للحصول على تسريحات كيرلي أنيقة.

اترك تعليقاً