رجيم

جربي مشروبات الزنجبيل والأعشاب لتنحيف الخصر

هل تزعجك الدهون الزائدة التي تراكمت في منطقة الخصر؟ اكتشفي في مقال اليوم طريقة الحصول على خصر نحيف باستخدام الزنجبيل والأعشاب. 

مشروب الزنجبيل والنعناع الأخضر

المكونات: ملعقة كبيرة من الزنجبيل المبشور، قبضة يد من أوراق النعناع الجافة، حبة ليمون مقطعة لشرائح، حبة من الخيار مقطعة لشرائح ولتر من الماء.

أحضري زجاجة نظيفة محكمة الإغلاق، أضيفي إليها الماء وكل المكونات المذكورة واتركيها في  الثلاجة لمدة 24 ساعة. تناولي كوب على الريق كل صباح.

مشروب الزنجبيل الأخضر والقرفة

المكونات: شرائح من الزنجبيل الأخضر، ملعقة صغيرة من القرفة، ملعقة صغيرة من أوراق النعناع الجاف، ملعقة صغيرة من بذور الكمون، ملعقة صغيرة من أوراق الشاي الأخضر وكوب كبير من الماء.

ضعي الماء في وعاء وارفعيه على النار حتى يغلي ثم، أضيفي إليه المواد التي سبق ذكرها انتظري لمدة ثلاث دقائق ثم صفيه وتناليه بعد وجبة العشاء لـ30 دقيقة.

مشروب الزنجبيل وقشر الرمان

المكونات: ملعقة كبيرة من الزنجبيل الأخضر المبشور، ملعقة صغيرة من مسحوق قشر الرمان، نصف ملعقة صغيرة من أوراق الشاي الأخضر، نصف ملعقة صغيرة من أوراق النعناع و3 أكواب كبيرة من الماء.

قومي بوضع الماء والمكونات المذكورة على النار حتى يصل درجة الغليان، ثم غطيه واتركيه جانبا حتى يبرد. صفي المزيج وتناولي منه 3 مرات في اليوم.

خلطة الزنجبيل وزيت الزيتون

المكونات: ملعقة كبيرة من الزنجبيل المطحون، ربع كوب من زيت الزيتون، ربع كوب من عصير الليمون ونصف ملعقة من الثوم المبروش.

ضعي المواد المذكورة في محضرة الطعام واضربيها بشكل جيد للحصول على خليط متجانس تناولي من مقدار ملعقة قبل النوم لمدة ثلاثة أيام متتالية.

خلطة الزنجبيل والليمون 

المكونات: ملعقة صغيرة من مسحوق الزنجبيل، ملعقة صغيرة من العسل، كوب كبير من الماء وملعقتين كبيرتين من عصير الليمون.

عندما يصل الماء لدرجة الغليان أضيفي إليه الزنجبيل وعصير الليمون، اتركيه حتى تهدأ حرارته وأضيفي إليه ملعقة صغيرة من العسل وتناولي كوب صغير في المساء.

خلطة الزنجبيل والشمر

المكونات: ملعقة صغيرة من الزنجبيل المبشور، ملعقتين صغيرتين من البقدونس المفروم، ملعقة كبيرة من بذور الشمر، ملعقة كبيرة من مسحوق الكمون، عصير حبتين من الليمون، ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة ولتر من الماء.

ضعي الماء  على النار، وأضيفي إليه كل المكونات باستثناء الليمون، عندما يغلي المزيج أطفئي النار وغطيه حتى تهدأ حرارته. صفي المزيج وضعيه في زجاجة نظيفة واشربي منه كوب كبير في المساء.

اترك تعليقاً