زفاف حواءسياحة وسفر

جزيرة لومبوك الاندونيسية لشهر عسل مثالي عليك زيارتها

جزيرة لومبوك الاندونيسية

مثلت جزيرة لومبوك الاندونيسية واحدة من أفضل الوجهات السياحية لهذه السنة وهي من أروع الأماكن لقضاء أيام العمر فهي بمثابة جنة على سطح الأرض. في تبويبة سياحة وسفر تقدم لك حواء لايف أهم المناطق والأنشطة في جزيرة لومبوك.

 

جزيرة لومبوك الاندونيسية لشهر عسل مثالي

الخروج من روتين السفر إلى أكبر العواصم العالمية يمنحك قضاء شهر عسل فريد ويبقى راسخ في ذاكرتك لأن التمتع بأماكن جذابة وأنشطة رائعة سيمنح لنفوس الشريكين الراحة والأجواء الرومانسية المثالية، لذلك اخترنا لك جزيرة لومبوك بإطلالاتها المتميزة ومناطقها الساحرة لشهر لا يتكرر.

جزيرة لومبوك الاندونيسية لرحلة العمر

مكان الجزيرة

تقع بين جزيرتي بالي وسومباو وتبلغ مساحتها حوالي 5600 كلم مربع وهي من اجمل الجزر الاندونيسية رغم أنها تجذب عدد من السياح أقل من جزيرة بالي، ومن أبرز مدن الجزيرة ماتارام التي تتميز بخدمات راقية على مختلف الاصعدة من فنادق ومطاعم ورحلات لا تنسى، إلى جانب المناظر الخلابة للشواطئ وحقول الأرز والشلالات المنتشرة بكثافة في كل بقاع الجزيرة، بالإضافة إلى جمال القرى الصغيرة ذات المنازل الخشبية الجذابة.

مكان الجزيرة

مناخ الجزيرة

تتميز جزيرة لومبوك بمناخها الاستوائي الحار والرطب الذي يجعل من شهر العسل مميزا ورائعا، كما تهطل الأمطار خاصة وسط الجزيرة مما يساهم في نمو الأرز والتوابل والتبغ، وتبقى المناطق الساحلية للجزيرة أكثر جفافا على مدار السنة خاصة السواحل الجنوبية والشمالية، بالإضافة إلى أن مياه الشواطئ تبقى دافئة على مدار العام وهو من الأسباب الرئيسية التي تجعلها مفضلة عند كل السياح.

مناخ الجزيرة

أنشطة متميزة في الجزيرة  

توجد الكثير من الأنشطة الممتعة في هذه الجزيرة التي تجعلك تتشوق للبقاء أكثر بها ومن أبرز الانشطة:

الرحلات البرية:

تنظم العديد من الرحلات البرية للتعرف على مختلف مناطق الجزيرة واكتشاف الغابات ومختلف أطياف سكان الجزيرة بالإضافة إلى التعرف إلى المناظر الطبيعية الجذابة من شلالات وشواطئ.

الرحلات البرية

 

الغطس:

لعشاق الغطس واكتشاف الحياة المائية عليهم زيارة جزيرة جيلي Gili القريبة من لومبوك التي تحتوي على أهم نقاط الغطس لرحلة بحرية مدهشة.

الغطس

محطات حمامات البحر:

كل شواطئ لومبوك نظيفة وجذابة ويعد شاطئ سنقيقي Senggig الأجمل عى الإطلاق للتمتع بالسباحة وممارسة الرياضات المائية وأغلب الشواطئ تحتوي على المنتجعات الفخمة والمطاعم والأسواق الكبيرة، ولا تنسي زيارة شاطئ كوتا الذي يتميز برماله البيضاء الناعمة.

محطات حمامات البحر

 

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال أفضل فنادق أوروبية لشهر عسل رومنسي ومتميز.

اترك تعليقاً