صحة

حيل النجمات للحد من أوجاع ارتداء أحذية الكعب العالي

حيل النجمات للحد

أحيانا نبهر في المهرجانات العالمية بارتداء أحذية الكعب العالي ولكن لا نعلم حيل النجمات للحد من الآلام التي تصيب أقدامهن لذلك جمعنا لك هذه الأسرار حتى ترتدي أحذية الكعب العالي بكل أريحية.

حيل النجمات للحد من أوجاع ارتداء أحذية الكعب العالي

معظم النجمات يعتمدن حذاء ذو كعب عالي في الكثير من إطلالاتهن، حيث يقفن به لوقت طويل، فكيف يتحملن وجع ارتدائه لهذه الفترة الطويلة؟ هن في الحقيقة لا يشعرن بأي أوجاع حيث يطبقن بعض الحيل لعدم حصول ذلك، لهذا إن كنت من النساء اللاتي يعانين من آلام حذاء ذو الكعب العالي فسنكشف لك بعض الحيل التي ستساعدك بكل تأكيد.

حيل النجمات للحد من أوجاع ارتداء حذاء الكعب العالي

استخدام الضمادات الجلدية

تقوم الدوقة كيت ميدلتون Kate Middleton في الكثير من إطلالاتها بوضع الضمادات الجلدية في أحذيتها، حيث تقوم هذه الضمادات بالتخفيف من الآلام من خلال تخفيف شدة ضغط الجسم على القدم فتشعر بالتالي براحة أكثر، فإن أعجبتك هذه الحيلة وأردت تجربتها فنحن ننصحك باختيار ضمادات رفيعة وذات جلد أصلي لتأثير أكثر فعالية.

استخدام الضمادات الجلدية

ارتداء احذية أكبر من مقاسك بمقاس على الأقل

ربما لاحظتي أن العديد من النجمات عند ظهورهن على السجاد الأحمر يرتدين أحذية كعب عالي أكبر من أقدامهن ومنهن Meghan Markle، Jennifer Lopez وKristen Stewar، وربما سخرتي من هذا الأمر في البداية لكن تلك الخطوة هي في الواقع حيلة تمكنك من توفير راحة أكثر لمفصل القدم فتشعرين بالراحة خلال الساعات التي تقفين بها.

ارتداء احذية أكبر من مقاسك بمقاس على الأقل

التدليك باستعمال زبدة الشيا والتلك

بإمكانك اتباع النجمة بيونسيه وكيم كارداشيان حيث يقمن بتدليك أقدامهن بزبدة الشيا التي تتميز بقدرتها على جعل عضلات الأقدام مرتخية فتحدين بذلك من الأوجاع ولقدرة أكثر على تحمل الضغط. كما يمكنك استخدام بودرة التلك للامتصاص الرطوبة.

التدليك باستعمال زبدة الشيا والتلك

استعمال كريم مخدر

يمكنك تطبيق كريم مخدر قبل ارتدائك لحذاء ذو كعب عالي، حيث تعتمد النجمة الهندية Deepika Padukone هذه الحيلة وصرحت بأنها تقوم بها قبل حوالي الـ30 دقيقة من ارتدائها للحذاء، حيث تستعمل كريم مخدر يتكون من الليدوكايين والبريلوكين المخدران للجلد فتتخلص من الألم.

استعمال كريم مخدر

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال كيف تحصلين على حذاء عروس مصمم على ذوقك.

اترك تعليقاً