مكياج

حيل لتطبيق مكياج صباحي بأسلوب ناعم وفي وقت وجيز

دائما ما تحرص معظم النساء على تطبيق ماكياجهن في جميع أوقات النهار لكي يضهرن في أبهى وأجمل صورة، وخاصة في الصباح بعد الاستيقاظ من النوم، حيث يجب أن تطبق المرأة ماكياجها لكي تبدأ نهارها بصفة جميلة وخاصة بعد التعرض لأثار النوم كانتفاخ العين وغيرها، فتحرص كل السيدان على أن تطبق ماكياجا صباحيا بأسلوب ناعم بعيد عن المبالغة وبالخصوص عدم الاستغراق في الكثير من الوقت فجميعنا يعلم كم يستغرق تطبيق مكياج بشكل جيد، لذلك في ما يلي سنقدم لك بعض الخطوات لكي تطبقي ماكياجا صباحيا ناعما في أقصر وقت ممكن.

الخطوة الأولى: تنظيف الوجه والكريم الرطب

من المستحسن آنستي أن تحضري بشرة وجهك لتطبيق ماكياج الصباح قبل الخلود إلى النوم أي من الليل، فكل ما عليك فعله هو إزالة الماكياج المطبق على وجهك وتنظيف بشرتك، ومن ثم قللي من انتفاخ العين باستعمال كمادات الشاي، وفي النهاية رطبي بشرتك بمستحضر الترطيب خاصتك وأذهبي للنوم.

الخطوة الثانية: تطبيق كريم الأساس

الآن ستبدئين في ماكياجك الصباحي فبعدما قمت بتحضير وجهك الليلة الماضية ابدئي الآن في إخفاء الهالات السوداء تحت عينيك والبقع الغامقة بوجهك بتطبيق مستحضر كريم الأساس.

الخطوة الثالثة: تطبيق الماسكارا

بعد ذلك قومي بتطبيق الماسكارا على رموشك لتضيفي لها لمسة رائعة، كما يتميز الماسكارا بقدرته على إخفاء المظهر المتعب على عينيك.

الخطوة الرابعة: تطبيق ظلال العيون

ابتعدي عن تطبيق ظلال العيون ذات الألوان المحايدة مثل اللون الأسود والرمادي التي قد تعطيك منظرا باهتا وتزيد في إظهار التعب على وجهك، بل إلجئي إلى الألوان الفاتحة كاللون الوردي لكي تظهري في إطلالة منتعشة ورائعة.

الخطوة الخامسة: تطبيق أحمر الخدود

يعتبر أحمر الخدود من أكثر المستحضرات التجميلية وضوحا عند تطبيقها، لذلك استعملي القليل منه فقط على جبهتك ووجنتيك للتخلص من الأماكن الباهتة.

الخطوة السادسة: تطبيق مستحضر غلوس

قومي بتطبيق الغلوس أو مرطب وملمع الشفاه عوض أحمر الشفاه للمسة أكثر طبيعية وخفيفة.

 

اترك تعليقاً