العناية بالشعر

حيل لملأ فراغات الغرة عليك تجربتها

حيل لملأ فراغات الغرة

الاستعانة بـ حيل لملأ فراغات الغرة سيجعل من إطلالتك قمة في الجمال والكمال لأن تلك الفراغات تفسد المظهر وتبرز عيوب الشعر والقصة معا. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف نصائح ووصفات طبيعية لملأ فراغات الغرة.

 

حيل لملأ فراغات الغرة 

يعتبر تساقط الشعر الغرة من أبرز المشكلات الجمالية التي يعاني منها عدد كبير من النساء، خصوصا مع التقدم في السن، لهذا يبحثن على الحلول التي قد تساعدهن على اعادة ملأ هذه الفراغات التي دائما ما تكون عائقا في إتمام كل إطلالاتهن، وكالعادة دائما ما ننصحك بالوصفات الطبيعية، وهو ما سنكشفه لك في ما يلي، حيث نقدم لك أفضل الوصفات الطبيعية التي ستساعدك على حل هذه المشكلة.

حيل لملأ فراغات الغرة تجعل من إطلالتك متميزة

نصائح مهمة 

قبل ان نستعرض عليك الوصفات، عليك أولا اتباع بعض النصائح:

  • الابتعاد عن استعمال مجفف الشعر لأنه يسبب أضرار كبيرة للشعر.
  • حماية الشعر من أشعة الشمس الضارة والحارة والأشعة فوق البنفسجية لها.
  • الاستغناء على تطبيق مملسات الشعر الصناعية والصبغات أو أي مستحضرات تحتوي على مواد كيميائية.
  • الابتعاد عن الكافيين لأنه يسبب في تساقط الشعر وكذلك التدخين إذ يضعف الدورة الدموية.
  • عدم غسل الشعر أكثر من مرتين في الأسبوع لكي لا تخسري الزيوت الطبيعية فيه وبذلك تعرضين شعرك للجفاف والتساقط.
  • وأخيرا الحرص على ممارسة الرياضة لتنشيط الدورة الدموية.

نصائح مهمة 

 

وصفة العسل مع الثوم

استخلصي زيت 8 فصوص من الثوم، من ثم امزجي الزيت المتحصل عليه مع ملعقة من العسل، بعدها طبقي الخليط على فروة رأسك واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل أن تغسلي شعرك بالماء والشامبو، ولنتائج أفضل احرصي على اعادة تطبيق الوصفة بين مرتين أو ثلاث مرت كل أسبوع.

وصفة العسل مع الثوم

وصفة إكليل الجبل مع زيت الثوم

لهذه الوصفة تحتاجين مقدار نصف ملعقة صغيرة من زيت إكليل الجبل، 5 ملاعق من زيت الثوم، ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند وملعقة كبيرة من زيت الخروع، اخلطي كل المكونات معا واحرصي على حفظه في وعاء مغلق، استخدمي مقدار ملعقتين من المزيج ودلكي بها فروة الرأس واتركيها لمدة 30 دقيقة ثم اغسلي شعرك بالماء والشامبو، احرصي على اعادة العملية 3 مرات بالأسبوع لأفضل النتائج.

وصفة إكليل الجبل مع زيت الثوم

وصفة البيض والأفوكادو

قومي بهرس نصف حبة من الأفوكادو وفي وعاء عميق امزجي المهروس مع بيضة مخفوقة، من ثم أضيفي مقدار ثلاث ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند وملعقة صغيرة من زيت إكليل الجبل بصفة تدريجية مع المزج الجيد، وبعد اكمال كل المقادير وتجانسها معا، قومي بتطبيق الخليط على الشعر من مقدمة الرأس أي الغرة على كامل الشعر من جذوره إلى نهاياته، واتركيه حتى ساعتين بعدها اغسلي شعرك، يجب اعادة تطبيق الخلطة مرتين كل أسبوع وستحصلين على نتيجة ممتازة في وقت وجيز.

وصفة البيض والأفوكادو

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال قصات تكثف الشعر الخفيف عليك معرفتها لتكوني أنيقة على الدوام.

اترك تعليقاً