عطور

خطوات اختيار العطر والحفاظ عليه

خطوات اختيار العطر

مثلت خطوات اختيار العطر للفتاة حاجزا كبيرا مع كثرة واختلاف إصدارات ماركات العطور ولكن معرفة العطر الذي يناسبك سيمنحك إطلالة متميزة. في تبويبة عطور تقدم لك حواء لايف أهم النصائح لاختيار العطر الملائم لك.

 

خطوات اختيار العطر

تعكس نغمات العطر شخصية من تضعه فهو بصمة تبقى راسخة في أذهان من حولك، كما يترك في أنوف من يتذوقه إعجابا يبقى لوقت طويل، لذلك على كل امرأة إجادة معرفة طرق اختيار العطر لأنه يعطي إطلالة متكاملة وجذابة أو العكس، وقد جمعنا لك أروع الخطوات والنصائح للظفر بعطر يناسب أسلوب حياتك.

خطوات اختيار العطر بسهولة

للشخصية المغامرة

لعاشقات السفر والرحلات والبحث بين الحضارات للاستمتاع بأفضل اللحظات عليهن اختيار العطور التي تتميز بنغمات الفاكهة والحمضيات لأنها تناسبها في كل الاوقات والمناسبات خاصة مع شخصيتها الجريئة والمقدامة والباحثة عن التميز والتجديد في كل جوانب حياتها، وينصح بتجربة عطور غوتشي لتمنحك إطلالة متألقة وملائمة لروحك الفريدة.

للشخصية المغامرة

للشخصية الغامضة

شخصية تتميز بطابعها المثير للفضول والتي تبحث من خلال إطلالاتها عن عدم الكشف على أسرارها مع جعل من حولها يهتمون لأدق تفاصيلها، وهي شخصية تناسبها العطور الدافئة التي تحتوي على مزيج من النغمات الجذابة مثل المسك والعنبر والعود، كما ينصح بعطور تيفني لأنها من أحسن العطور لشخصيتك.

للشخصية الغامضة

للشخصية الرومانسية

لمحبات الطبيعة والأزهار والحدائق ذات الروائح الفواحة عليهن اختيار منتجات العطور ذات نفحات خلاصة الأزهار والورود التي تبعث الراحة والرومانسية في قلوب من حولك، كما تناسب شخصيتك التي تميل إلى الأسلوب الأنثوي الراقي والناعم، ويحبذ اختيار عطور غيرلان لأنها ملائمة لصاحبات هذه الشخصية.

للشخصية الرومانسية

للشخصية المرحة

للفتات ذات الشخصية الحيوية والمرحة في كل تفاصيل حياتها عليها اختيار العطور ذات المكونات المنعشة التي تمزج بين نغمات الحمضيات وروائح البحار والمحيطات، لأنها توافق روحها التي تعشق الشمس والهواء والبحر، وينصح بتجربة عطور هيرمس لأنها تضم عديد الإصدارات ذات طابع العطور الخضراء.

للشخصية المرحة

نصائح للحفاظ على العطر

معرفة بعض الخطوات للمحافظة على العطر هي الحل الأمثل لبقاء رائحته لوقت طويل ونذكر أهمها:

  • وضع العطر دون فركه حتى لا تخسر نسبة من العطر.
  • تطبيق عطر للشعر تكون نغماته تشبه العطر الأساسي.
  • تطبيق العطر قبل ارتداء الملابس.

نصائح للحفاظ على العطر

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال افضل عطر كريستيان ديور للعرائس والمقبلات على الزواج.

اترك تعليقاً