تجميل

خطوات برد الأظافر الصحيحة جربيها في المنزل

خطوات برد الأظافر الصحيحة جربيها في المنزل

معرفة خطوات برد الأظافر الصحيحة تجعل من مظهر اليد يبدو أكثر جمالا وأناقة مما يسهل طرق العناية بها. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف أفضل الطرق لبرد الأظافر بشكل صحيح.

 

خطوات برد الأظافر الصحيحة 

العناية بالأظافر أمر ضروري لكل فتاة وتمثل عملية برد الأظافر من أكثر الخطوات صعوبة للكثير من السيدات لأنها تتطلب مراحل أساسية يجب إدراكها حتى تكون الأظافر صحية وجذابة، لذلك ينصح أخصائي التجميل باتباع خطوات برد الأظافر بطريقة سليمة لتحدد شكل الاظافر المناسب لمظهر يديك.

برد الأظافر على نحو مائل

الإبتعاد عن برد الاظافر على الشكل المتعامد لأنها تقصف الأظافر بسرعة لذلك ينصح أن يكون المبرد مائلا على زاوية 45 درجة في عملية البرد.

برد الأظافر وقصها

عدم اعتماد البرد مكان قص القليل من اظافرك لأنها طريقة خاطئة قد تفسد صحة أظافرك. مثلا عند الرغبة بقص جانبين الاظافر للحصول على الشكل اللوزي لا تستعملي البرد فقط لذلك عليك قص الأظافر ثم البرد.

برد الاظافر وهي رطبة قليلا

برد الأظافر في حالتها الجافة صعبة على الكثير من السيدات نظرا لتكسرها أحيانا لذلك ينصح بترطيبها قليلا ثم بردها لتلافي مختلف المشاكل.

برد الأظافر قبل تطبيق المناكير

تقع الكثيرات في مشكلة وضع المناكير ثم القيام بالبرد وهي طريقة خاطئة لأنها تساهم في إفساد طلاء الأظافر وسط عملية البرد، كما يترك مظهرا غير جذاب عليها.

استعمال أكثر من ونع واحد للمبراد

يوجد الكثير من الأنواع للمبراد ولكن لكل دور ملائم لها لذلك عليك اعتماد المبراد المعدني كأداة اولى في مرحلة البرد الذي يمكنك من الحصول على الشكل الذي ترغبين به، ثم استخدمي المبراد الخشبي الذي يساهم في تهذيب الاظافر بطريقة لطيفة دون تكسيرها.

 

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال أسباب وطرق علاج هشاشة الأظافر لتكوني رائعة على الدوام.

اترك تعليقاً