تجميلفن

خطوات بريانكا شوبرا للعناية بجمالها

خطوات بريانكا شوبرا للعناية بجمالها

معرفة خطوات بريانكا شوبر للعناية بجمالها ستلهمك أسرار تجعل من مظهرك أكثر جمالا وأناقة  لتكوني بجاذبية وسحر النجمات والعارضات المشهورات. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف أسرار جمال بريانكا شوبرا.

 

خطوات بريانكا شوبرا للعناية بجمالها 

أيقونة الجمال بريانكا شوبرا التي تميزت بملامح وجه غاية في الروعة إلى جانب شعرها اللامع المفعم بالحيوية، وقد ساعدتها طرق العناية بجمالها في كسب الملايين من الناس في مختلف أرجاء العالم، وحسب تصريحات النجمة شوبرا عن سر جمالها فقد قالت أنها اكتسبت خطوات جمالية من والدتها ساعدتها على بقاء بشرتها متوهجة وشعرها حريري، لذلك حاولنا جمع الخطوات لك للتمتع بإطلالة ساحرة.

خطوات بريانكا شوبرا للعناية بجمالها بسيطة وسهلة التطبيق

خطوات بريانكا شوبرا للعناية بالشعر وفروة الرأس

تعشق معجبات النجمة بريانكا شوبرا كل تفاصيل إطلالتها خاصة شعرها الكثيف والطويل،وقد صرحت النجمة بسرها الذي اكتسبته من عند والدتها كما أشرنا سابقا، حيث تقوم بوصفة تجمع بين زيت جوز الهند وزيت الخروع ثم تطبقها على فروة الرأس وأطراف الشعر والتي تساعد على تغذية وحماية الشعر من خلال مكونات تعمل على تقوية الشعر ومنحه ملمسا حريريا، وبعد تطبيقه تتركه لمدة ساعة كاملة ثم تغسله بالطريقة المعتادة.

خطوات بريانكا شوبرا للعناية بالشعر وفروة الرأس

خطوات بريانكا شوبرا للعناية ببشرة الجسم

الإهتمام الدوري ببشرة الجسم هو احد اهم أسرار النجمة التي وضحت أنها تقوم بتقشير جسمها مرتين في الشهر مما يساعدها على التخلص من الخلايا الميتة وترطيب جميع بشرتها، وتتمثل مراحل تقشير جسمها في الخطوات التالية:

  • القيام بفرك جسمها بالليفة لمدة لا تتجاوز الخمس دقائق.
  • مزج أحد الزيوت الطبيعية المرطبة مثل زيت الأركان مع غسول الجسم الخاص بها ثم تقوم بتدليك جسمها بالمزيج.

وتعد هذه المراحل السر وراء مرونة بشرتها ونقائها دائما.

خطوات بريانكا شوبرا للعناية ببشرة الجسم

خطوات بريانكا شوبرا للعناية ببشرة الوجه

بينت النجمة شوبرا انها قليلة الاعتماد على مستحضرات التجميل الخاصة بالبشرة، ولكن تعتمد بصفة يومية على قناع البشرة الليلي Obagi Hydrate Luxe والذي تتركه لمدة 20 دقيقة فقط حيث يعمل على ترطيب البشرة بشكل مثالي وعميق، لأنه يحتوي مكونات طبيعية مثل زبدة الشيا والمانغا والأفوكادو والببتيدات التي تساهم في تغذية وتنعيم البشرة في وقت وجيز كما تزيل الخطوط الرفيعة والتجاعيد.

خطوات بريانكا شوبرا للعناية ببشرة الوجه

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال موديلات تسريحات للشعر القصير حتى تكوني أنيقة في كل المناسبات.

اترك تعليقاً