العناية بالبشرة

خطوات تتبعها نادين نجيم للعناية ببشرتها تعرفي إليها

خطوات تتبعها نادين نجيم للعناية ببشرتها تعرفي إليها

بعض أسرار الجمال مرتبطة بـخطوات تتبعينها يوميا أو دوريا لتحصلي على أناقة مثالية في كل مكونات إطلالتك وهذا ما تفعله كل نجمات العالم وعلى رأسهم المتألقة نادين نجيم. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف أسرار نادين نجيم في المحافظة على بشرتها.

لطالما لفتت النجمة الممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية نادين نجيم الأنظار بفضل إطلالاتها الجميلة، وخاصة أنها قد حازت على لقب ملكة جمال لبنان سنة 2004، أنها كما تتمتع ببشرة غاية في الجمال تتميز بحيويتها وشبابها، لتصبح بذلك محط اهتمام  عديد المتابعين حيث يتساءل معظم النساء عن سر تمتعها ببشرة بهذه الروعة، لذلك سنسهل لك عناء البحث ونكشف لك السر وراء جمال بشرة النجمة، فاتبعي الخطوات التالية لكي تتمتعي ببشرة لافتة للأنظار.

خطوات تتبعها نادين نجيم للعناية ببشرتها تعرفي إليها

لمحاربة انتفاخ المنطقة المحيطة بالعين

يسبب لك التعب وخاصة النوم في وقت متأخر نوعا من الانتفاخ حول عينيك وخاصة مقاطع الأفلام والمسلسلات التي تتطلب البكاء، ولعلاج هذه المشكلة تلجأ النجمة اللبنانية لاستخدام “الخيار”، كل ما عليك فعله هو تقطيع خيارة ثم ضعي قطعتين على عينيك.

لمحاربة انتفاخ المنطقة المحيطة بالعين

لإضفاء توهج ونضارة لبشرتك

لكي تتمتع ببشرة نضرة ومتوهجة تلجأ نادين نجيم للوصفات ذات المكونات الطبيعية سهلة التحضير، فبغاية إعادة النضارة لبشرتها وتخليصها من الشوائب تقوم بخلط الحليب مع ماء الزهر واللبن من ثم تقوم باستعمالهم على وجهها كماسك لمدة عدة دقائق ثم تقوم بغسله.

لإضفاء توهج ونضارة لبشرتك

محاربة بثور الوجه

كما العادة تطبق نادين خلطات طبيعية للتخلص من البثور أيضا، فلعلاج هذه المشكلة دائما ما تقوم باستعمال وصفة تتكون من مكونات طبيعية سهلة التحضير تتمثل في:

خلط عصرة من الليمون مع ملعقتي خل التفاح ونقطة من زيت الزيتون معا، حيث يقوم الأول بفضل احتوائه على عدة أحماض وفيتامينات بتطهير البشرة من الجراثيم والبقع، أما الثاني فينشط خلايا الجلد ويحارب ظهور البثور ويقلص من مسامات البشرة الواسعة، بينما يحتوي زيت الزيتون على فيتامين E المساهم في ترطيب البشرة وتتجنب نادين نجيم الإفراط في استخدامه لأن بشرتها دهنية.

بعد الانتهاء من خلط المزيج وقبل البداية في تطبيق الوصفة يجب أولا إزالة الماكياج من  وجهك، بعد ذلك اغمسي قطعة من القطن بالمزيج وقومي بمسح الوجه بها جيدا، من المستحسن إعادة تطبيق هذه الوصفة مرة كل يومين.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال ماسكات تفتيح البشرة قبل الزفاف لإطلالة أكثر نعومة.

اترك تعليقاً