مكياج

خطوات تخلصك من انتفاخ المنطقة تحت العينين

خطوات تخلصك

توجد خطوات تخلصك من عديد المشاكل التي تصيب بشرتك المحيطة بمنطقة العين ومن أبرزها علامات الانتفاخ تحت العينين.

الكثير منا يلاحظ ذلك الانتفاخ بعد الاستيقاظ من النوم، تلك المشكلة الجمالية التي تمثل نقصا لجمالك بالنسبة للكثيرات، فتلتجئ العديد من النساء إلى عدة حيل منزلية مثل تبريد ملعقة واستخدامها على المنطقة المنتفخة وغيرها من الطرق المنزلية، لكن هنالك أيضا بعض الحيل الأخرى التي تعتمد على المستحضرات التجميلية يمكنك استخدامها أينما كنت. فقط التجئي إلى حقيبة ماكياجك لتخفي الانتفاخ تحت عينيك فقط في 5 دقائق، إليك في ما يلي بعض الخطوات التي ستمكنك من التخلص من مظهر الانتفاخ تحت العيون في 5 دقائق.

خطوات تخلصك من علامات انتفاخ العينين

الخطوة الأولى: استخدام الكونسيلر

في البداية وإن أردت أن يدوم الكونسيلر أكثر وقت ممكن يجب عليك أن تستعملي أولا البرايمر، بعدها يجب عليك أن تبعدي وضع الكونسيلر على رموشك السفلية لكي تتجنبي تجعد المستحضر، فقط قومي باعتماده على الهالات السوداء تحت عينيك وقومي بذلك باستخدام كونسيلر بلون عاجي، ومن ثم قومي بدمج الكونسيلر على وجهك باستخدام إسفنجة البيوتي بلندر جيدا.

استخدام الكونسيلر

الخطوة الثانية: استخدام الكحل

قومي بتطبيق كحل العيون الأسود، فقط قومي برسم خط داخل عينيك باستعمال القلم الخاص بالكحل، حيث سيضيف الكحل لمسة جذابة لعينيك.

نصيحة: لصاحبات الأعين الصغيرة من المستحسن استخدام كحل عين ذو لون فاتح، لتتجنبي الزيادة في صغر عينيك.

استخدام الكحل

الخطوة الثالثة: استخدام ظلال العين

قومي بدمج مستحضر ظلال العين جيدا تحت عينيك لتضمني النتيجة المثلى، قومي باختيار اللون البني وطبقيه لكي تتخلصي من المظهر المزعج لانتفاخ العين.

ملاحظة: احرصي على اختيار اللون المثالي لكحل العينين، تطبيق الكونسيلر المناسب لك والتطبيق الصحيح لظلال العيون بلون بني، بهذه الطريقة ستضمني الحصول على النتائج المثالية في وقت سريع، فتحصلين بذلك على عينين نضرة وجذابة بدون هالات سوداء أو انتفاخ.

 استخدام ظلال العين

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال أقنعة العين للعروس قبل الزفاف.

اترك تعليقاً