مكياج

خطوات تطبيق مكياج للمراهقات عليك معرفتها

خطوات تطبيق مكياج للمراهقات

معرفة خطوات تطبيق مكياج للمراهقات تمنح تجربة فريدة للفتاة أو السيدة لبناتها مثلا كما تمكن من الحصول على إطلالة جميلة وملائمة لسن المراهقة. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف طرق وضع مكياج للمراهقات.

 

خطوات تطبيق مكياج للمراهقات

إن المكياج الذي يتناسب مع الفتاة التي تكون في سن المراهقة ليس مثل مكياج المرأة الراشدة، لذلك فإن عملية تطبيق المكياج للمراهقات يجب أن تكون بطريقة ذكية وأن تعرفي ماذا تفعلين، لكي يتناسب مع وجهها وملامحها. لذلك ولنبسط عليك الأمر سنقدم لك في ما يلي أفضل طريقة لتطبيق مكياج خاص بالمراهقات.

خطوات تطبيق مكياج للمراهقات لإطلالة مميزة

العناية بالبشرة دائما أمر مهم

لا تعلم معظم الفتيات خاصة المراهقات واللاتي يدخلن لعالم تطبيق المكياج لأول مرة أن العناية الجيدة بالبشرة سيساهم بطريقة مباشرة وإيجابيا على مكياجك، لذلك احرصي على اختيار مستحضرات عناية بالبشرة مثل غسول الوجه التي لا تحتوي على مواد كيميائية قد تضر بها.

العناية بالبشرة دائما أمر مهم

الحرص على تطبيق مكياج بسيط

احرصي دائما عند تطبيق مكياج المراهقات أن يكون بأسلوب بسيط، لذلك دائما الجئي إلى مستحضرات التجميل ذات التركيبة الغير كثيفة والثقيلة، بل تلك الخفيفة واللطيفة، فعلى سبيل المثال عوض اعتماد مستحضر كريم أساس ذو تركيبة ثقيلة أو فاونديشن اعتمدي المستحضر الخاص بالماركة الفرنسية جارنيار Garnier كريم BB والذي سيكون رائع.

الحرص على تطبيق مكياج بسيط

الابتعاد عن ظلال العيون ذات الألوان القوية

مكياج المراهقات يجب أن يعتمد أيضا على ظلال عيون ذو ألوان هادئة أو ناعمة، كما عليك الابتعاد على تطبيق ألوان مختلفة من ظلال العيون وطبقي ظل موحد، مكانك اللجوء إلى مستحضر ظلال عيون ذو ألوان بدرجات ناعمة باستيلية ستمنحك مظهر جميل وبسيط.

الابتعاد عن ظلال العيون ذات الألوان القوية

لا للآيلاينر

لكي تطبقي مكياج خاص بفتاة مراهقة عليك فقط تطبيق الماسكارا على رموشك، ومن المستحسن أن يكون ذو تركيبة تطول الرموش، وابتعدي عن استخدام الآيلاينر.

لا للآيلاينر

احرصي على استعمال البلاش الكريمي

بالإضافة إلى كون البلاش الذي يتميز بتركيبة كريمية لا يهيج البشرة ويكون لطيف عليها، فهو أيضا سيعمل على أن يكون مكياجك في الأخير أكثر إشراقا بفضل تركيبته.

احرصي على استعمال البلاش الكريمي

تجنبي الروج الداكن

ابتعدي غن تطبيق الروج ذو الألوان الداكنة التي من شأنها أن تزيد في قساوة وحدة الملامح، يمكنك تخطي أحمر الشفاه وتعويضه فقط بغلوس الشفاه Gloss، أو يمكنك إذا أردت تطبيق الروج ;اختيار الألوان الزاهية مثل اللون الزهري أو البيج للحفاظ على بساطة المكياج ونعومته.

تجنبي الروج الداكن

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال حيل مكياج عليك معرفتها لإطلالة أكثر أناقة.

اترك تعليقاً