تجميل

خطوات تنسيق ألوان طلاء الأظافر مع لون البشرة والملابس عليك اكتشافها

خطوات تنسيق ألوان طلاء

معرفة خطوات تنسيق ألوان طلاء الأظافر مع بقية مكونات إطلالتك يجعلك أميرة ساحرة الجمال كما يمنحك لمسة عصرية وجذابة لمظهرك. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف أفضل الطرق لتنسيق ألوان المناكير مع الملاس والبشرة.

 

خطوات تنسيق ألوان طلاء الأظافر

دائما ولإتمام إطلالة مناسبة وملائمة لك يجب عليك الحرص على حسن تنسيق عناصرها، مثلا طلاء الأظافر عليك تنسيقه مع لون بشرتك لكي يتناسب معها بشكل أنيق وجذاب، وكذلك اعتمدي ألوان مناكير تتلاءم مع نوع ملابس إطلالتك، قد يبدو الأمر معقد لكنه ممتع خصوصا مع توفر العديد من الخيارات التي تختلف مع اختلاف شخصيتك وذوقك، لهذا نكشف لك من خلال هذا الموضوع أفضل الطرق لتنسيق ألوان طلاء الأظافر مع ألوان البشرة والملابس.

خطوات تنسيق ألوان طلاء عليك تجربتها

طلاء الأظافر باللون الأحمر وتدرجاته

بإمكانك اعتماد مناكير ذو لون أحمر بتدرجات برتقالية إذا كنت من صاحبات البشرة المتوسطة اللون فهي ستناسبك بكل تأكيد، بينما للبشرة الداكة فنحن ننصحك باختيار طلاء أظافر باللون الأحمر بتدرجات عميقة وستكون جميلة عليك. تجنبي الألوان الشفافة إذا كانت بشرتك فاتحة فهذه البشرة يتناسب معها اللون الأحمر الكلاسيكي الساطع وستحصلين على نتيجة رائعة.

طلاء الأظافر باللون الأحمر وتدرجاته

طلاء الأظافر باللون الوردي وتدرجاته

وكما نعلم فإن معظم الآنسات والفتيات تحببن اللون الوردي، وهو لون رائع وأنثوي، لذلك وإن كانت بشرتك داكنة فعليك اعتماد المناكير ذو اللون الوردي بتدرجات زاهية، وإن كنت ذات بشرة فاتحة فيمكنك اختيار أي تدرج من اللون الوردي فهي كلها مناسبة لك، وللبشرة المتوسطة اختاري الوردي الداكن وهذا اللون يتناسب أيضا مع البشرة الغامقة.

طلاء الأظافر باللون الوردي وتدرجاته

طلاء الأظافر النيود

لا يتناسب النيود مع البشرة الداكنة، لكن ان كنت من صاحبات البشرة الفاتحة والمتوسطة فيمكنك اعتماده أو أيضا اختيار طلاء أظافر ذو لون بيج إلا إذا كانت بشرتك شاحبة فلا ننصحك به، وكذلك النيود بتدرجات وردية فهو يتناسب مع البشرة المتوسطة والفاتحة.

طلاء الأظافر النيود

تنسيق لون طلاء الاظافر مع الملابس

بإمكانك تنسيق لون طلاء أظافرك مع حقيبة اليد إذ كنت تعتمدينها، مثلا احرصي على اعتماد نفس لون الحقيبة مع مناكيرك، أو نسقي لون الطلاء مع ملابسك فعلى سبيل المثال اعتمدي لون واحد وتجنبي المناكير الملون إذ قمت بارتداء ملابس ذات طبعات أو نقشات، لأن اللون الواحد لطلاء الأظافر سيتناسب وبشكل رائع مع هذا النوع من الملابس مع الحرص على تلائمه مع ألوان أزيائك ولا يتعارض معها، هذا بالإضافة إلى أنه يمكنك تنسيق مناكيرك مع مجوهراتك بشكل رائع، فإذا اعتمدت عقد ذهبي نسقي معه طلاء أظافر بظل ذهبي كذلك.

تنسيق لون طلاء الاظافر مع الملابس

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال أفكار طلاء أظافر الزفاف لعروس 2020.

اترك تعليقاً