لايف ستايل

خطوات ذكية للتسوق بميزانية محدودة عليك معرفتها

خطوات ذكية للتسوق بميزانية محدودة عليك معرفتها

اعتماد خطوات ذكية للتسوق بمنحك أحسن الفرص للحصول على ما ترغبين به من أجمل الماركات العالمية وبأسعار تعجبك. في تبويبة موضة تقدم لك حواء لايف أفضل الطرق للتسوق بميزانية محدودة.

التسوق في فترة التخفيضات

احرصي على التسوق في هذه الفترة إن كانت ميزانيتك محدودة، حيث ستجدين ما تريدين بأسعار منخفضة عما كانت عليه ممن قبل، كما تتميز هته الفترة بوجود أزياء وإكسسوارات المواسم الماضية والتي بإمكانك اختيارها لأنه من المرجح أن تعود صيحتها من جديد في المواسم القادمة.

التسوق في الـOutlet

بالإمكان أيضا التسوق في متاجر الـOutlet الأوتليت وهي عبارة عن متاجر تقدم أزياء من علامات عالمية شهيرة بأسعار أقل من أسعارها الحقيقية، لذلك احرصي على الذهاب إليها خصوصا إن كنت في بلد أوروبي أو أمريكي.

شراء الحاجيات الأساسية

اختاري الملابس الأساسية مثل السروال الجينز الأسود، بليزر، تيشيرت ذو قصة تقليدية… وغيرها، وبذلك ستتمكنين من تنسيق إطلالات ستايلش رائعة وكذلك مختلفة وبأقل الأثمان، وإما إن كنت تريدين اتباع آخر صيحات الموضة فاحرصي على شراء الأزياء التي تتأكدين من كون صيحاتها ستدوم رواجها لفترة.

اشتري ما تحتاجينه

كوني على دراية بما ينقص خزانتك تحديدا واذهبي لشراء تلك القطع الأساسية، وتجنبي التسوق العشوائي فقط بغرض ملأ خزانتك، فقط اختاري ما ينقصك أو اشتري الملابس الأساسية التي ستعتمدينها مستقبلا واحرصي كذلك على اختيار قطع الملابس العملية وتجنبي الأخرى ذات النقشات والطبعات.

التسوق الأونلاين

سيمكّنك االتسوق الأونلاين في التأني عند الشراء، حيث بإمكانك مقارنة الأسعار في مختلف المواقع والتطبيقات. كذلك يمكنك التثبت من تفاصيل ما ستشتريه وأنت في مكانك، ويوجد أيضا البروموكود الذي ستستفيدين منه بغرض التخفيض.

 

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال علامة غوتشي تاريخ وأسرار تحبس الأنفاس.

اترك تعليقاً