مكياج

خطوات لإخفاء حب الشباب باستعمال المكياج وبطريقة احترافية

خطوات لإخفاء حب الشباب

خطوات إخفاء حب الشباب لا تتطلب الكثير من المجهود وإنما القليل من المستحضرات والمؤكد أنها موجودة في مستلزمات التجميل الخاص بك. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف خطوات بسيطة لإخفاء حب الشباب باستعمال المكياج.

تعاني العديد من السيدات من ظهور حب الشباب على الوجه، فتسارع هؤلاء النساء إلى البحث عن حلول لإخفاء هذه البثور، نقدم لك أسرع أنسب حل لكي تخفي حب الشباب باستخدام المكياج فقط، ما عليك سوى اتباع المراحل التالية  للحصول على نتيجة ناجعة.

 

غسل وترطيب الوجه

أول ما عليك فعله سيدتي لكي تخفي حب الشباب هو غسلك لوجهك والقيام بترطيبه، حيث تقومين بتنظيف وجهك جيدا بعدها قومي بترطيبه باستعمال مادة مرطبة من المستحسن أن تكون خالية من الزيوت. تعتبر هذه الخطوة الأهم لكي تحصلي على مكياج سليم خالي من العيوب.

غسل وترطيب الوجه

وضع البرايمر

يقلل البرايمر من ظهور العيوب والمسامات لذلك قومي بتطبيق البرايمر ويستحسن أن يكون نوعا صافيا يعتمد على الماء ويمتص الزيوت من الوجه طوال اليوم. حيث سيوفر لك البرايمر لمسة طبيعية قبل تطبيق المكياج.

تطبيق الكونسيلر

قومي بوضع الكونسيلر فهو يساهم في ترطيب البشرة ويغطي أيضا العيوب الظاهرة على وجهك وتلك البقع الكبيرة، كما ننصحك باستعمال الكونسيلر الأخضر فهو أنجع في إخفاء بقع الاحمرار والتصبغ في وجهك. فقط كمية ضئيلة لتغطية حب الشباب بعدها قومي بمزجه بفرشاة ناعمة وطبقي الكونسيلر الذي يتماشى مع لون بشرتك.

وضع كريم الأساس

بعدما انتهاءك من تطبيق البرايمر والكونسيلر قومي بتطبيق كريم أساس وغطي كل وجهك به لتغطية كل أشكال البثور والشوائب من على وجهك، فقط استعملي القليل من الكريم وامزجيه جيدا فوق بشرتك باستعمال البيوتي بلندر.

تطبيق البودرة للتثبيت

أخيرا قومي بوضع البودرة المضغوطة لكي تثبتي الكونسيلر بمكانه وأيضا لكي لا يبدو وجهك لامعا، فقط غطي كامل وجهك بالبودرة.

خطوات لإخفاء حب الشباب بعد الخطوات

 

الكثيرات يعانين من حب الشباب أو لديهم فرد في العائلة يعاني أيضا مما يحرمهم من الظهور بإطلالة رائعة فما عليك سوى تجربة الخطوات السابقة أو إرشاد الناس إليها، مع تمنيات حواء لايف بالشفاء ودوام الصحة لكم.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال مكياج البشرة السمراء : 5 نصائح أساسية عليك تطبيقها لتكوني أكثر أناقة.

اترك تعليقاً