تجميل

خطوات لإزالة صمغ الأظافر الاصطناعية بسهولة

خطوات لإزالة صمغ الأظافر الاصطناعية

البحث عن تعلم خطوات لإزالة صمغ الأظافر الاصطناعية أمر يجب معرفته للمحافظة على صحة الأظافر وتجنب الوقوع في عديد المشاكل التي تنعكس من طرق إزالة خاطئة. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف طرق لإزالة صمغ الأظافر الاصطناعية بمكونات بسيطة.

 

خطوات لإزالة صمغ الأظافر الاصطناعية

تعد الأظافر الاصطناعية من أبرز وأكثر الخيارات الجمالية التي تستعملها العديد من السيدات في أظافرهن كونه حل مثالي وسريع، لكن عند اعتماد هذه الأظافر المستعارة يجب إلصاقها بصمغ لكي تثبت في مكانها بشكل جيد،  ما يجعل منها مشكلة بعد ذلك عند الانتهاء منها ونزعها، وهو ما تقع فيه معظم النساء اللاتي يعتمدن الأظافر الاصطناعية، تعرفي معنا ضمن هذا المقال على أبرز وأفضل الطرق المنزلية لإزالة هذا الصمغ.

خطوات لإزالة صمغ الأظافر الاصطناعية بمكونات بسيطة

نصائح مهمة تخص إزالة صمغ الأظافر 

قبل أن نكشف لك عن طرق الإزالة، يجب عليك أولا عدم الإكثار من اعتماد الأظافر الاصطناعية لأنها تساهم في احداث تلف لأظافرك، كذلك دائما احرصي على تنظيف يديك باستعمال الماء والصابون تماما بعد تطبيق الوصفة ونزع الصمغ، ويستحسن تدليك الأظافر بزيت الزيتون الأمر الذي سيغذي أظافرك فيوقيها ويعمل على عدم تكسرها أو تعرضها للهشاشة، وكذلك تنعيمها وترطيبها بشكل ممتاز.

نصائح مهمة تخص إزالة صمغ الأظافر 

اعتماد ورق الألمنيوم

بعد غمس قطع من القطن في مزيل المناكير قومي تغطية أظافرك بها، من ثم غلفيها بورق الألمنيوم، واتركيها لمدة 20 دقيقة دون القيام بأي أنشطة تتطلب تحريك أصابعك قبل نزعها.

اعتماد ورق الألمنيوم

اعتماد الماء الفاتر

في وعاء امزجي بعض من الماء الساخن في حرارة معتدلة مع القليل من الأستيون أو كما يسمى أيضا مزيل المناكير، بعد ذلك قومي بغمس أظافرك بالمزيج وتركها لمدة 10 دقائق، من ثم انزعي الأظافر المستعارة برفق، تتميز هذه الطريقة بكونها سهلة للغاية، فهي لا تتطلب جهد أو وقت.

اعتماد الماء الفاتر

اعتماد المشروب الغازي

يمكنك نقع أظافرك في المشروب الغازي وستتخلصين من الصمغ بدون ألم وبطريقة سريعة، لهذا ضعي مقدار جيد من المشروب الغازي بوعاء واغمسي به أظافر لمدة10 دقائق، ثم وبلطف انزعي الأظافر الاصطناعية.

اعتماد المشروب الغازي

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال مناكير لحمي لعروس أكثر خجلا وإطلالة متميزة في كل المناسبات.

اترك تعليقاً