مكياج

خطوات مكياج بسيطة للحصول على بشرة متوهجة

خطوات مكياج بسيطة

تطبيق خطوات مكياج بسيطة تمكنك من التمتع ببشرة متوهجة تسرق أنظار من حولك لجمالها. ولكن عليك دائما اتباع مراحل وضع المكياج باحترافية.

دائما ما تتمنى معظم السيدات أن يتمعن ببشرة متوجهة رائعة، فيحاولن جاهدات تطبيق ماكياج بأساليب مختلفة للحصول على ما يردنه، فتضن الكثيرات أن هذا الأمر صعب ويحتاج إلى الذهاب إلى محلات لعمل مكياج بطريقة احترافية، لكن هذا الأمر خاطئ ، وفي هذا المقال سنبين لك الخطوات المهمة لعمل هذا الأمر..

خطوات مكياج بسيطة عليك اكتشافها

أولا: تطبيق البرايمر

كأول خطوة وقبل كل شيء عليك بتطبيق مرطب لوجهك، ثم بعد مرور 7 دقائق قومي بتطبيق البرايمر ككل ماكياج لكي يبقى ماكياجك لأطول فترة ممكنة خلال اليوم.

أولا: تطبيق البرايمر

ثانيا: استخدام رذاذ الوجه

لضمان ترطيب كافي لبشرة وجهك قومي برش رذاذ الوجه مرتين على كامل وجهك، فقط استخدمي عبوة الرذاذ ورشي عن بعد بحوالي 10 سنتمترات على وجهك.

ثالثا: تطبيق كريم الأساس مع الهايلايتر

حتى تحصلي على بشرة متوهجة، قومي بمزج كميات متساوية من كريم الأساس والهايلايتر معا بواسطة الفرشاة المسطحة  لكريم الأساس ومن ثم طبقيهم على وجهك تماما كما تفعلين عندما تطبقين الأساس، وإن كنت تريدين توهجا أقل لبشرتك استخدمي فقط كريم الأساس بدون الهايلايتر.

ثالثا: تطبيق كريم الأساس مع الهايلايت

رابعا: استعمال الكونسيلر

حتى تتخلصي من مشكلة الانتفاخ تحت العينين والهالات السوداء، امزجي باستعمال أصابعك البعض من مستحضر الكونسيلر على المنطقة تحت العينين لكي يبدو كظلال عيون.

رابعا: استعمال الكونسيلر

خامسا: تطبيق الهايلايتر والبلاش

وفي النهاية لإتمام ماكياجك إلجئي مرة ثانية إلى مستحضر الهايلايتر لإضافة البعض من التوهج على بشرتك، وطبقيه على أعلى خديك، وبعد ذلك يأتي دور البلاشر أو مستحضر أحمر الخدود، قومي باختيار اللون البني أو الزهري وطبقيه كخطوة أخيرة لإكمال مكياجك.

خامسا: تطبيق الهايلايت والبلاش

وبعد إتمامك الخطوات السابقة ستحصلين على بشرة متوهجة جميلة ساحرة لإطلالة متميزة وجذابة لكل مناسباتك.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال وصفة الأرز لتبييض البشرة : خلطة يابانية عليك تجربتها.

اترك تعليقاً